ملخص وأهداف مباراة سبورتنج لشبونة ضد مانشستر سيتي فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:20 ص
ملخص وأهداف مباراة سبورتنج لشبونة ضد مانشستر سيتي فى دورى أبطال أوروبا مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدما فى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "خوسيه الفالادى"، وذلك فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا. 

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا برباعية نظيفة، سجلها كل من رياض محرز، برناردو سيلفا هدفين وفيل فودين فى الدقائق 7، 17، 32 و44. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مانشستر سيتي أصبح أول فريق ينجح فى إنهاء الشوط الأول من مباراته خارج ملعبه متفوقا برباعية نظيفة أو أكثر، وذلك خلال المراحل الإقصائية من دورى الأبطال. 

وفى الشوط الثانى اختتم رحيم سترلينج خماسية السيتى فى الدقيقة 58 من زمن اللقاء، ليقترب الفريق الإنجليزي من التأهل إلى الدور التالى. 
 
 
جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الأربعاء 9 مارس المقبل على ملعب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي. 

وتأهل مانشستر سيتي إلى الدور الـ16 لدوري الأبطال برصيد 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب مجموعته النارية، التي ضمت كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي، لايبزيج وكلوب بروج البلجيكي.

بينما تأهل بطل البرتغال بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، في المجموعة التي ضمت كلاً من أياكس أمستردام الهولندي، وبروسيا دورتموند الألماني وبشكتاش التركي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة