نتائج مباريات اليوم الأربعاء 16/ 2/ 2022 فى الدورى المصرى

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:27 م
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 16/ 2/ 2022 فى الدورى المصرى بيراميدز والإسماعيلى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الأربعاء 16/ 2/ 2022، 3 مباريات فى إطار مباريات الجولة التاسعة من مباريات بطولة الدورى المصرى بين فاركو وإنبى، بيراميدز والإسماعيلى، وأخيرا فيوتشر مع البنك الأهلى.

وشهدت مباريات اليوم تسجل 4 أهداف، هدف في مواجهة فاركو وإنبى، وهدف في مباراة بيراميدز والإسماعيلى، وهدفان في مواجهة فيوتشر والبنك الأهلى.

وجاءت نتائج مباريات اليوم في الدورى كالتالى:

فاركو 1/ 0 إنبى

حقق فريق فاركو الفوز على نظيره إنبى بهدف مقابل لا شيء فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء هدف فريق فاركو عن طريق أحمد عبد العزيز " مودى " فى الدقيقة 66 من علامة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق فاركو للنقطة 15 متقدما ثلاثة مراكز من الثامن للخامس، بينما توقف فريق إنبى رصيده عند النقطة العاشرة محتلا المركز الثانى عشر.

وجاءت أحداث المباراة سيطرة واستحواذ من قبل لاعبى فريق فاركو، حيث أضاع الكثير من الفرص المحققة للتهديف عن طريق الثنائى عمرو جمال وشكرى نجيب، بينما جاء محاولات فريق إنبى عن طريق جون أيبوكا.

بيراميدز 1 /0 الإسماعيلى
 

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا ومثيرا على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في تاسع جولات الدوري الممتاز.

سجل أحمد سامي الهدف عن طريق متابعة مميزة للكرة في الدقيقة 64 من عمر المباراة ليتقدم بيراميدز بالهدف الاول.

بهذه النتيجة يتصدر نادي بيراميدز جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد نقطتين، وفشل الدراويش في العودة إلى سكة الانتصارات، وتحقيق أول انتصار له في البطولة، للهروب من القاع بشكل تدريجي.

بدأت الخطورة بـ كرة عرضية من حسين السيد لاعب فريق بيراميدز من جهة اليسار قابلها وليد الكرتي برأسية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وجاءت أخطر هجمات الفريق السماوي من خلال تسديدة صاروخية من نبيل دونجا من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمر رضوان بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.

وفي الشوط الثاني جاءت تسديدة صاروخية من فاجري لاكاي لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء أبعدها عمر رضوان من اعلى منتصف مرماه بشكل رائع.

 

فيوتشر 2/ 0 البنك الأهلى


 

حقق نادى فيوتشر فوزا مهما على نادى البنك الأهلى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الأهلى والسلام، فى إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل ناصر ماهر الهدف الوحيد فى المباراة فى الدقيقة 28 بعدما استلم كرة من خارج منطقة الجزاء ليضعها على يسار محمود حمدى لتسكن الشباك، وأضاف محمد فاروق الهدف الثانى لفيوتشر فى الدقيقة 87 بعد تمريرة سحرية من ناصر ماهر.

وشهدت الدقيقة 68 قيام محمد معروف حكم المباراة بإشهار الكارت الأحمر للمدافع محمد دبش، ليكمل البنك الاهلى المباراة منقوص لاعبا.

بهذه النتيجة رفع فيوتشر رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن، حيث حقق الفوز فى ثلاث مباريات وثلاثة تعادلات مقابل ثلاثة هزائم، فيما بقى البنك الأهلى عند النقطة 11 ليتراجع إلى المركز التاسع فى جدول الترتيب من ثلاثة انتصارات وتعادلين و4 هزائم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة