"العاصفة دادلى" تتسبب فى انقطاع الكهرباء وتوقف قطارات بريطانيا.. فيديو

الخميس، 17 فبراير 2022 12:26 م
"العاصفة دادلى" تتسبب فى انقطاع الكهرباء وتوقف قطارات بريطانيا.. فيديو بريطانيا
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت آلاف المنازل لانقطاع الكهرباء بعد أن اجتاحت العاصفة "دادلي" أجزاء من المملكة المتحدة، وشهدت مناطق في ويلز هبوب رياح تصل سرعتها إلى 81 ميلاً في الساعة.

وقالت شركة نورثرن باورجريد للكهرباء، أن هناك ألف عقار لا تصل اله الطاقة حتي صباح الخميس بسبب الطقس، وقال متحدث رسمي للشركة: "فرقنا أعادت الطاقة إلى حوالي 19000 منزل وشركة تأثرت بالعاصفة دادلي ، ونحن نعمل على إعادة الإضاءة لحوالي 1000 عقار لا يزال متضررًا".

مساء الأربعاء كان يُعتقد أن حوالي 4000 شخص ما زالوا بدون كهرباء، حيث تأثر حوالي 14 الف عميل في الأصل بالطقس ولكن تم إعادة توصيل 10 الاف عميل.

واعتبارًا من اليوم الخميس، تأثرت العشرات من شركات القطارات في شمال إنجلترا وميدلاندز وويلز وفي معظم أنحاء اسكتلندا، كما توقفت بعض القطارات بسبب الأضرار التي لحقت بالأسلاك الكهربائية للسكك الحديد.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات من الطقس في اسكتلندا، مع هطول أمطار شتوية طوال الليل مما يؤدي إلى خطر حدوث جليد، وأضافت خدمة الطقس أنه يأتي قبل العاصفة إيونيس ، التي من المتوقع أن تجلب رياحًا تزيد سرعتها عن 95 ميلاً في الساعة في المناطق الساحلية بينما لا تزال المناطق الداخلية تشهد هبوبًا تصل إلى حوالي 80 ميلاً في الساعة.

وحذرت من احتمال سقوط الأشجار وإلحاق أضرار بالمباني وتعطيل حركة السفر نتيجة العاصفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة