رئيس دار الأوبرا يفتتح معرض ملتقى أوتار بقاعة زياد بكير.. السبت

الخميس، 17 فبراير 2022 06:30 م
رئيس دار الأوبرا يفتتح معرض ملتقى أوتار بقاعة زياد بكير.. السبت جانب من اللوحات المشاركة
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية في الرابعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق 19 من فبراير الجارى بقاعة زياد بكير فى المكتبة الموسيقية، معرض ملتقى أوتار والذى يستمر حتى الأحد 20 من فبراير  الجارى.

يحتوي المعرض على أكثر من 40 لوحة للعديد من الفنانين بمختلف أعمارهم من أطفال، شباب وكبار الأساتذة فى كليات الفنون الجميلة من كل المحافظات، ويشمل المعرض أنواعا متنوعة من الفنون التشكيلية منها التصوير الرسم و الأعمال اليدوية مثل لوحات فنية بالطباعة اليدوية بتقنيات مختلفة ولوحات من أشغال المعادن والنحت.

ويحضر الملتقى نخبة من الشخصيات العامة من كبار رجال الدولة في وزارة الثقافة و الإعلام وأيضاً فنانين من جميع أنحاء العالم.

وكانت دار الأوبرا المصرية، نظمت حفلا فنيا، لفصل أوركسترا الأطفال والشباب، بمركز تنمية المواهب، بأوبرا الإسكندرية تدريب وقيادة الدكتورة نفين المحمودي، تضمن برنامج الحفل، باقة مختارة من أشهر المؤلفات العالمية لكبار المؤلفين الموسيقيين العالميين، وقد أصبحت حفلات مركز تنمية المواهب أساسية فى خريطة حفلات دار الأوبرا المصرية، والتى تحمل رسالة تنويرية جديدة، ومتنوعة للارتقاء بالذوق العام العام للبراعم، وإتاحة الفرصة للموهوبين للتعبير عن أنفسهم من خلال أشكال الفنون المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة