تشكيل لجان لرصد أى محاولات للبناء المخالف بالشرقية و إزالته على الفور

الجمعة، 18 فبراير 2022 02:16 م
تشكيل لجان لرصد أى محاولات للبناء المخالف بالشرقية و إزالته على الفور بناء مخالف
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة، لرصد أى محاولة للبناء العشوائى، والتحرك الفورى لإزالة ما تم رصده من مخالفات تقع على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء عقب اجتماعه أمس مع المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

أوضح المحافظ أنه تم تشكيل لجان مختصه لمتابعة ملف التعديات على الأراضى الزراعية،؟ ورصد أى محاولة للبناء بدون ترخيص وإعداد تقرير دورى لعرض موقف التعديات بنطاق المحافظة.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتصدى فى المهد وإزالة قاعدة خرسانية على مساحة 60 متر بطريق الرملية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدى لحالة بناء مخالف عبارة عن شدة خشبية مُعدّه لصب سقف دور ثالث علوى على الطريق الدائرى بمساحة 150م وعلى الفور تم إزالة الشدة الخشبية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى سياق متصل، تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان ومسؤولى إدارة رى شرق ببلبيس بتنفيذ إزالة سيمل بطول100 متر طولى بقريه سراج الدين التابعه لوحدة كفر ايوب وتمت الإزاله كليا على نفقه المخالف.

كما تم فك شده خشبيه بالدور الأول علوى ببندر بلبيس شارع سيد حمادة متفرع من شارع الشبراوى على مساحه 100متر وتمت الإزاله كليا وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما قامت الوحده المحليه بانشاص الرمل بتنفيذ إزالة لحالتين تعدى فالحالة الأولى عبارة عن فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوى بناحيه عزبه رفله التابعة لوحدة انشاص على مساحة 100 متر وتمت الأزاله كليا، والحالة التانية فك شدة خشبية لسقف بالدور الثانى علوى بناحيه عزبه الغرباوى التابعه لوحدة انشاص على مساحة 110متر وتمت الإزالة كليا و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت الوحدة المحلية بالبلاشون بحملة إزالة وتصدى فى المهد بقرية قرملة لأعمال بناء لقاعه تصوير خارجية عبارة عن سور من الخشب والسدد على مساحة 70 متر طولى وتمت الإزالة كليا، كما قامت الوحدة المحلية بشبرا النخله بتنفيذ حملة إزالة لتعدى فى المهد عبارة عن بناء سور بدون ترخيص داخل الحيز العمرانى بطول 12متر على مساحة 90م2 تم الإزالة على نفقة المخالفين.

وفى سياق متصل قامت رئاسة مدينة القرين بتنفيذ إزالة فى المهد لحالة تعدى على الأرضى الزراعية غرفة بالطوب اللبن بمنطقة البيضاضة بحى الشقم بالقرين على مساحة 40 متر وتمت الإزلة حتى سطح الأرض و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتصدى لحالة بناء مخالف على مساحة 80 متر بناحية حى ابوحماد بنطاق المدينة، عبارة عن شدة خشبية بالدور الثالث علوى معدة لأعمال الصبة الخرسانية بالمخالفة، كما تمكنت رئاسة المركز من التصدى لحالة بناء مخالف على مساحة 100متر بناحية طريق الشبينى بنطاق الوحدة المحلية بالصوه عبارة عن شده خشبية بالدور الثالث علوى معدة لأعمال الصبة الخرسانية بالمخالفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة