طقس الغردقة.. غيوم وظهور متقطع لأشعة الشمس مع هدوء حالة البحر.. لايف

الجمعة، 18 فبراير 2022 11:07 ص
طقس الغردقة.. غيوم وظهور متقطع لأشعة الشمس مع هدوء حالة البحر.. لايف ظهور متقطع للأشعة الشمس بالبحر الأحمر
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، صباح اليوم الجمعة، لايف جديد، من مدينة الغردقة، لرصد حالة الطقس اليوم علي شواطئ محافظة البحر الأحمر، والتي شهدت سماء ملبدة بالغيوم وكذلك ظهور متقطع لاشعة الشمس.

كما شهدت حالة البحر الأحمر هدوء في حركة الامواج وسرعة الرياح، مما ادي الي نشاط في الرحلات البحرية المختلفة التي تبحر يوميا الي الجزر المختلفة ومواقع الغوص وكذلك الي مناطق الشعاب المرجانية .

من جانب اخر، من المقرر ان يستقبل مطار الغردقة الدولي بداية من غدا السبت وخلال الاسبوع المقبل 64 رحلة طيران دولية أسبوعية، بواقع زيادة في الرحلات الأوروبية وخاصة الألمانية عن الأسابيع الماضية، وذلك مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا .

وكشفت جداول رحلات الطيران المقرر وصولها خلال الأسبوع المقبل ارتفاع معدلات الوصول 11 رحلة عن الأسبوع الماضي زيادة 5 رحلات في الرحلات الألمانية، وكذلك 5 رحلات في التشيكي، وهناك توقعات في ارتفاع معدلات الرحلات الألمانية في الفترة القادمة والإيطالية.

وأكدت جداول رحلات الطيران، أنه من بين الـ64 رحلة طيران المتوقع وصولها خلال الأسبوع المقبل تصل 3 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر الطيران، ورحلتين من بلجيكا، و4 رحلات من هولندا، و4 من إيطاليا، و12 رحلة من ألمانيا، و9 رحلات من المطارات التشيكية . كما تصل من المطارات البولندية 16 رحلة طيران، و11 رحلة من أوكرانيا ورحلتين من سويسرا، وهناك توقعات بارتفاع معدلات الوصول الأسابيع المقبلة خاصة من الطيران الأوروبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة