عريس الإسماعيلية: "مش ببص للشهرة ومش فارق معايا رد فعل السوشيال ميديا".. فيديو

الجمعة، 18 فبراير 2022 10:02 م
عريس الإسماعيلية: "مش ببص للشهرة ومش فارق معايا رد فعل السوشيال ميديا".. فيديو عروسى الإسماعيلية والزميل السيد فلاح
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عروسا الإسماعيلية تفاصيل الواقعة التي شغلت الرأي العام في مصر والوطن العربي، على خلفية مشهد تعدي العريس بالضرب على عروسته لدى خروجها من الكوافير، وهو ما لقي ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عبد الله أحمد العريس، في تصريحاته لـ "اليوم السابع"، "عندنا الموضوع دا عادي، وكمان هي بنت عمي قبل ما تكون مراتي"، كما دافع بشكل متكرر عن صفات الصعيدي بقوله: "إحنا لو سفرنا فرنسا ولا أمريكا الصعيدي هيفضل صعيدي"، متابعا: "مش ببص للشهرة ومش فارق معاية الناس على السوشيال ميديا"، كاشفًا عن أنهما يحضران لقضاء شهر العسل في مدينة الجونة.

وأكد العريس في لقائه مع "اليوم السابع" إنهما يعيشان قصة حب منذ 13 عامًا، لافتا إلى أنهما حب أولاد عم أشقاء و"متربين مع بعض وأي بيت مصري أو صعيدي فيه موضوع الشد والجذب مصر كلها عارفة وضع الصعايدة".

وتابع عريس الإسماعيلية، أن ما حدث عبارة عن "سوء تفاهم وبيحصل على طول، لكن هي مراتي وأختي وكلنا بيت واحد وعيلة واحدة"، لافتا إلى أن أي بيت يحدث فيه مشكلات لكن "في ناس كبيرة بتحل لنا مشاكلنا وبنرجع لهم لحل مشاكلنا".

وأوضح أن العصبية التي بدأ عليها كانت نتيجة ضغوط بسبب "توقيت الكوافير والسيشن وضغط الأعصاب وناس جاية من الصعيد ومن القاهرة، وحركة المرور في المكان صعبة وكله ضغط كانت سببا دفعه للتعصب"، مكررًا قوله "دا العادي عندنا اضرب بنت عمي حاجة عادية عندنا مش جديدة".

وتحدث العروسان عن تفاصيل ما قبل الزواج، حيث تم خطبتهما قبل عام، ولم يكن هناك أي مشكلات أثناء التجهيز، وتابع العريس: "كلنا بيت واحد أنا أشيل بنت عمي وهي تشيلني، مافيش احنا عايزين وعايزين مافيش الكلام دا"، فيما قالت العروس: "الناس ما بتصدق تمسك في موضوع وتعمل عليه حوار، الناس فكرتني إنني مغصوبة على الجوازة، ولكن دي مش الحقيقي".

وقالت مها إنها لم تعلم شيء عن تداول الفيديو المصور على مواقع التواصل إلا عندما وصلت بيت الزوجية بنهاية اليوم، متابعة: "صورنا الفرح في القاعة وسنقوم بنشرها والناس كلها هتشوف بعنيها".

واختتم عبد الله بتوجيه رسالة إلى رواد السوشيال ميديا قائلا: "لازم الواحد يبقى راجل في بيته ويخاف على لحمه، ولازم الواحد يبقى غيور على أهل بيته".

وعاش الشارع الإسماعيلاوي ليلة درامية، بدأت بالضرب، وانتهت بالرقص، ومشهد الاحتضان والحمام، وفي المنتصف عقدت السوشيال ميديا محاكم عاجلة لإدانة عريس انهال بالضرب على عروسه وسط الشارع، ما دفعه للخروج في مقطع مصور، وأمامه "عشاء العرسان"، وهو يحتضن عروسه ويحمد الله الذي نجاه من العين التي أصابتهما.

البداية بتداول مقطع مصور يظهر عريسًا من مدينة الإسماعيلية وهو ينهال بالضرب على عروسه أمام الكوافير، بشارع السطان حسين أمام المارة وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية أو عائلية، حتى أصبح تريند تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إدانة العريس.

وشهد شارع السلطان حسين بالإسماعيلية واقعة مؤسفة حيث أقدم شاب يوم زفافه إلى ضرب عروسته أمام المارة واخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أي اعتبارات إخلاقية أو عائلية، أثناء خروجها من الكوافير، قبل ذهابها للقاعة، لبدء مراسم الزفاف، وهو ما جعل المارة تتجمع لمحاولة الدفاع عن العروسة، التي كانت ترتدى فستان زفافها، وبدأت تصرح بصوت عالى قبل أن تفقد الوعى للحظات.

عروسى-الإسماعيلية-(2)
 

عروسى الإسماعيلية بعد الوصول للقاعة

عروسى-الإسماعيلية
عروسى الإسماعيلية 

 

عريس-الإسماعيلية-مع-أصدقائه-فى-الصبحية
 
 
عريس الإسماعيلية مع أصدقائه فى الصبحية

 

عريس-الإسماعيلية-والزميل-السيد-فلاح
 

عريس الإسماعيلية والزميل السيد فلاح

 
 
عريس-الإسماعيلية
 عريس الإسماعيلية

 

عروسى-الإسماعيلية-(1)
 

عروسى الإسماعيلية بعد الوصول للقاعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة