أكرم القصاص - علا الشافعي

عقدة الجوهرة الزرقاء مستمرة.. الأهلي لم يهزم الهلال على ملعبه فى 5 زيارات

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:38 م
عقدة الجوهرة الزرقاء مستمرة.. الأهلي لم يهزم الهلال على ملعبه فى 5 زيارات الأهلي
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب التوفيق عن الأهلي في تحقيق أول فوز له على الهلال في السودان في زيارته الخامسة هناك، ولم يسبق لبطل إفريقيا تحقيق الفوز على الفريق في الأراضي السودانية تاريخيًا.

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل الأهلي لمباراة الهلال، كلاً من : على لطفي ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، على معلول ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، طاهر محمد طاهر ، أحمد عبد القادر ومحمد شريف.

ولعب الأهلي أمام الهلال 9 مباريات كلها في دوري أبطال إفريقيا، وفاز الأحمر في ثلاثة مباريات كلها في مصر، وتعادلا في 4 مناسبات، وفاز الهلال في مباراتين.

وأحرز الأهلي في شباك الهلال سبعة أهداف، بينما أحرز الهلال ستة أهداف خلال الثماني مباريات التي جمعت الفريقين.

تعادل الأهلي والهلال سلبيا اليوم الجمعة هو التعادل الرابع من خمس زيارات للأحمر هناك مقابل هزيمة واحدة كانت بثلاثية نظيفة في نسخة 2007.

الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر في هذه المباراة كان قريبا من الإقصاء من مرحلة المجموعات في الجولة الأخيرة، لكنه تجنب الهزيمة بعد إلغاء هدف ثان للهلال كان سينهي مشوار الأحمر بالبطولة التي حصد لقبها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة