لمة العيلة أحلى.. عصام الحضرى فى صور جديدة مع زوجته ونجله ياسين

الجمعة، 18 فبراير 2022 11:45 ص
لمة العيلة أحلى.. عصام الحضرى فى صور جديدة مع زوجته ونجله ياسين عصام الحضري
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل عصام الحضري أسطورة حراسة مرمي منتخب مصر، مع متابعيه من خلال خاصية "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، بنشر عدة صور رومانسية تجمعه مع زوجته، وهي الصور التي لم تقتصر عليهما فقط، وإنما شملت أيضاً وجود ابنهما ياسين بصحبتهما خلال مجموعة الصور الذى نشرها الحضري عبر "إنستجرام".

الحضرى وزوجته 1
الحضرى وزوجته 

ويأتى ذلك بعدما نشر عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، مؤخراً صورة خلال فترة  تدريب حراس مرمى الفراعنة بأحد المباريات السابقة عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وجاء التعليق عليها بعلم مصر والقفاز الخاص بحراس المرمى، وذلك قبل مواجهة السنغال الفاصلة فى تصفيات كأس العالم .

الحضرى وزوجته وابنته
الحضرى وزوجته وابنه
 
من ناحية أخرى قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، إرسال خطاب للفيفا للمطالبة بتأجيل مباراة الإياب بين منتخبي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، لتقام المباراة يوم 29 مارس المقبل بدلا من 28  من نفس الشهر. 
 
الحضرى وزوجته ونجله
الحضرى وزوجته ونجله
 
وتلقى اتحاد الكرة ، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحدد فيه يومي 25 و 28 مارس لمواجهتي مصر والسنغال في تصفيات الدور الحاسم لكأس العالم 2022، وتقام مباراة الذهاب في ستاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب دياموند الأولمبي بالسنغال وتم تحديد الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة موعدا للمباراتين.
 
الحضرى وزوجته
الحضرى وزوجته
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة