"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح "علامات تدل على بخل الرجل": إطلعى أجرى

السبت، 19 فبراير 2022 05:00 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح "علامات تدل على بخل الرجل": إطلعى أجرى الإعلامية إيمان عز الدين
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الرجل البخيل، وما هي العلامات التى تدل للزوجة أن الرجل الذى سوف ترتبط به بخيل، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن الزوجة إذا وجدت تلك العلامات فى الرجل الذى سترتبط به وهما فى فترة الخطوبة فيجب أن تهرب منه قائلة "إطلعى أجرى".
 
وقالت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية هبة الأباصيرى، والإعلامية إيمان عز الدين، إن من أمثلة تلك العلامات إذا وجدت الفتاة إن خطيبها لم يأتي لها بوردة أو هدية فى عيد ميلادها، وعندما تقول له فى عيد ميلادها "مجبتليش هدية ليه؟ ويقولك أنا هديتك والكلام ده" فذلك الرجل بالطبع بخيل.
 
وأشارت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى أنها دائما ما ترى ذلك الموضوع بشكل نسبى، حيث أن هناك سيدة ترى الرجل بعلامات معينة مما تحدثنا عنها رجل طبيعى، وهناك سيدة أخرى تقول إنه بخيل، وإن العلامة الثانية من تلك العلامات هي عندما تقوم الفتاة بدفع الأموال فى أى مكان وهو معها. 
 
وأوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، إنه يجب على الفتيات أن يعملون على التفرقة بين "الرجل الذى يوجد معه أموال ولكنه بيستعبط، وبين اللى فعلا ممعهوش فلوس وأنتى متقبلة ظروفه على كدة لأنه كريم فى حاجات تانية كتير، أن إنتى مثلا جربتى كرمه فى فترة كان ربنا كارمه فيها". 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة