الناجح يرفع إيده.. قراء يشاركون صور أبنائهم لتهنئتهم بنجاح الترم الأول

السبت، 19 فبراير 2022 12:23 م
الناجح يرفع إيده.. قراء يشاركون صور أبنائهم لتهنئتهم بنجاح الترم الأول علياء
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد عبدالعزيز صورة ابنته لتهنئتها بالنجاج ضمن مبادرة بارك لابنك التى أطلقتها خدمة "صحافة المواطن "باليوم السابع قائلا: "اهنئ ابنتى الغالية علياء يوسف محمد عبدالعزيز القاضى بمناسبة نجاحها عن الترم الأول فى بكالوريوس علوم أسيوط بتقدير امتياز ألف مليون مبروك وعقبال الاحتفال بتخرجك بابا يوسف القاضى، وماما وأخوتك".

علياء
علياء

 

كما شارك والد الطالبة مريم محمد عوضين بصورة لابنتها لنجاحها فى الصف الخامس الابتدائى 99،6%، فى إحدى مدارس محافظة الدقهلية.

مريم
مريم

 

كما شارك والد الطالبة ملك هانى شعبان عايز صورتها قائلا: "عايز أقولها ألف مليون مبروك النجاح والتفوق فى التيرم الأول من الشهادة الإعدادية".

 

ملك
ملك

 

 

كما شارك والد الطالبة سلمى محمد وجيه محمد من مدرسة زهور مايو بصورة لها، وهى حاصلة على المركز الأول فى الترم الأول الصف الخامس الابتدائى.

سلمى
سلمى

 

كما شارك أهل الطالب زين رامى زين العابدين بصورته لتفوقه الدراسى فى الترم الأول بمجموع 138 من 140 ، بتقدير 98%.

 

زين رامى
زين رامى

 

 وهنأ والد الطالبة ردينة شريف صبح من الأوائل على المدرسة  لحصولها على المركز التاسع على المدرسة بمجموع 396 من 400.

ردينة
ردينة

 

 

فرحة كبيرة شعر بها المصريون خلال الأيام الأخيرة وحاليا بظهور نتائج الفصل الدراسى الأول، فإذا كان لديك أبن أو ابنه في مراحل التعليم والدراسة ونجح في مواده الدراسية، يمكن مشاركة صورته وتهنئته عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر رسائل "فيس بوك".

 

أرسل صورة الطالب واذكر اسمه واسمك وصلة القرابة به، ومحافظته وتقديره الدراسى ، من خلال رسالة موجه فيها جملة تشجيعية ومباركة للطالب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة