أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المتهمين بخطف صاحب شركة مقاولات وتشكيل عصابة للنصب بمدينة أكتوبر

السبت، 19 فبراير 2022 12:54 م
حبس المتهمين بخطف صاحب شركة مقاولات وتشكيل عصابة للنصب بمدينة أكتوبر حبس - أرشيفية
كتب ـ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين بخطف صاحب شركة مقاولات بمدينة 6 أكتوبر لسرقته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرض تماثيل ضبطت بحوزتهم ويشتبه فى أثريتها على لجنة مختصة لفحصها، كما أمرت بالتحفظ على الأسلحة النارية المضبوطة بحوزة المتهمين وعرضها على المعمل الجنائى لفحصها.

وكشفت التحريات، أن الجناة تركوا المجنى عليه بتقاطع الطريق الدائرى مع طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوى، بعد الاستيلاء على أمواله والمتعلقات الخاصة به.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين أثناء استقلالهما سيارة المستخدمة فى واقعة السطو على رجل الأعمال، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى النصب على المواطنين ببيع (قطع أثرية - مبالغ مالية مُقلدة)، وأرشدوا عن مكان باقى شركائهم.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط باقى المتهمين وبحوزتهم (طبنجة وطلقات من ذات العيار - 2 تمثال فرعونى مُقلد – مبلغ مالى عملات محلية وأجنبية - مجموعة أوراق مالية أجنبية مُقلدة "فئات مختلفة") وتم ضبط سيارتين ملاكى، وبمواجهتهم قرروا بحيازتهم للتماثيل والمبالغ الـمُقلدة للنصب على المواطنين والسلاح النارى لحماية نشاطهم الإجرامى وأن المبالغ المالية والسيارات من متحصلات نشاطهم الإجرامى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة