فى الحلقة الثالثة من "الدوم".. لميس الحديدى لمتسابقة: لو نجحتى هتبقى مراسلة برنامجى بالصعيد.. يسرا لإحدى المتسابقات: "هديكي صوتي بس لازم كلك تمثلى".. ومروان حامد: أى مخرج يتمنى إخراج أعمال والدى

السبت، 19 فبراير 2022 02:00 ص
فى الحلقة الثالثة من "الدوم".. لميس الحديدى لمتسابقة: لو نجحتى هتبقى مراسلة برنامجى بالصعيد.. يسرا لإحدى المتسابقات: "هديكي صوتي بس لازم كلك تمثلى".. ومروان حامد: أى مخرج يتمنى إخراج أعمال والدى برنامج الدوم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما حققت الحلقتين الأولى والثانية من برنامج "الدوم" أصداءً واسعة بمشاركة نجوم كبار مثل شيرين عبد الوهاب، كريم عبد العزيز، عفاف راضي وبعدما تأهل 200 متسابق من 27 محافظة في 3 فئات (الغناء، التمثيل، التقديم التليفزيوني)، لاختيار أفضل موهبتين من كل فئة يبدأ 3 مراحل لاختيار أفضل موهبتين من كل فئة للفوز بمسابقة البرنامج، انطلقت الحلقة الثالثة من البرنامج على قناة ON.

 

المرحلة الأولى من البرنامج، تمنح الفرصة للمواهب المشاركة بتقديم موهبته خلال دقيقة واحدة ليتجاوزها للمرحلة الثانية والتي تسمح له بإظهار موهبته الكاملة بعد تدريبه من قبل خبراء كبار في كل فئة، ليتأهل للمرحلة الثالثة والتي يحسم فيها الاختيار في مرحلة النصف نهائيات جمهور البرنامج لاختيار 6 مواهب للمرحلة النهائية في كل فئة.

 

كما تمنح مسابقة برنامج الدوم فرصة لموهبة واحدة من كل فئة الفوز بالمفتاح الذهبي للتأهل فورًا للمرحلة الثالثة من البرنامج.

 

وقالت الإعلامية لميس الحديدي، لإحدى المتسابقات ببرنامج الدوم، إنها إذا نجحت ستكون مراسلة برنامجها من الأقصر وصعيد مصر.

 

وقدمت المتسابقة، لمياء سامي موهبتها الخاصة بتقديم البرنامج، وتضمن المحتوى المقدم منها، التنمية المجتمعية في صعيد مصر، وبالتحديد في محافظتها الأقصر، وهو ما نال استحسان لجنة التحكيم.

لمياء سامى

وانتابت حالة من الاستغراب بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج الدوم، الإعلاميات نجوي إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، بعد سماعهن اسم المتسابقة الأولى في حلقة اليوم، أثناء تعريفها بنفسها.

 

وقالت المتسابقة: "اسمي لمياء سامي وشهير بـ ذلو، أنا من الأقصر، أنا اسمي الحقيقي الذي ولدت به الذلال، وأبويا اللي سماني"، واستعرضت لمياء موهبتها الخاصة بتقديم البرامج، حيث قدمت محتوى متعلق بالتنمية المجتمعية في صعيد مصر، ونالت استحسان اللجنة وعلى رأسهم الإعلامية لميس الحديدي التي قالت لها: "أنا تمام يا لميا أوك يا ذلو، لو عرفتي تنجحي في المراحل اللي جاية أنتي مراسلة ليا من الصعيد".

ريهام فيكتور

في نفس السياق، سيطر الارتباك والتوتر على المتسابقة ريهام فيكتور، خلال تقديمها موهبتها في التقديم ببرنامج الدوم، حيث تلعثمت أثناء تقديمها المحتوى الخاص بالاختبارات، وعلقت: "أنا أسفة"، ومن جانبها قالت الإعلامية لميس الحديدي: "أنا قولت لا.. لأنه لازم يكون حبك الأول".

 

وطلبت الإعلامية نجوى إبراهيم، من المتسابق أحمد رضوان، بعدما قدم جزءا من برنامج رياضي تحدث فيه عن المنتخب الوطني، ضمن اختبارات مسابقة برنامج الدوم، أن يضع يديه خلف ظهره ويعيد الحديث مرة أخرى.

أحمد رضوان

وكرر المتسابق أحمد رضوان، حديثه عن المنتخب الوطني ومديره الفني كارلوس كيروش، وهو واضع يديه خلف ظهره، وعلقت الإعلامية نجوى إبراهيم قائلة: "برافو.. أوك"، وحصل المتسابق على أصوات اللجنة.

وقدم أحد المتسابقين ببرنامج الدوم، جزءا من مقدمة تحدث فيها بشكل جيد نال إعجاب لجنة التحكيم، حيث تحدث عن القرى الأكثر فقرا، واستهداف الدولة لتطوير تلك القرى ضمن مشروعات حياة كريمة، بالجمهورية الجديدة.

 

ومن جانبها قالت الإعلامية جاسمين طه زكي: "أنت أكيد اشتغلت في مكان قبل كدة"، بينما قالت الإعلامية نجوى إبراهيم: "معقول مقدمتش في مكان قبل كدة؟ ولا حتى قدمت قهوة؟ ووافقت لجنة التحكيم بالإجماع على موهبته في تقديم البرامج.

 

صمت 5 ثواني.. متسابق ببرنامج الدوم يبهر لجنة التحكيم بخدعة في تقديم البرامج
 

وأبهر المتسابق مازن سامي، لجنة التحكيم المؤلفة من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، من خلال مقدمة أظهر فيها موهبته، ببرنامج الدوم.

مازن سامى

وبدأت المتسابق الاختبار بصمت لمدة 5 ثواني، وبعدها قال: "5 ثواني.. تقريبا دي المدة اللي أنت مسمعتنيش فيها واستغربت وحسبت إن في مشكلة، بس خليني أقولك إن اللي أنت مش قادر تستحمله لمدة ثواني هي حياة ذوي الهمم من الصم والبكم، وعشان كدة وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عملنا قادرون باختلاف"، فيما علقت الإعلامية نجوى إبراهيم: "الدخلة بتاعتك دي أنت متاكد أنك هتخطفنا".


 

مروان نجل الكاتب الراحل وحيد حامد فى "الدوم": أي مخرج يتمنى إخراج أعمال والدى.. نصوصه قيم وهامة وجماهيرية
 

قال مروان حامد، نجل الكاتب الراحل وحيد حامد، إن الشخص الذي ينشأ على شيء، يبقى الأمر طبيعيا بعد ذلك، موضحا أنه نشأ في بيئة كلها اطلاع وقراءة وثقافة وسينما وفن، سواء من جانب والده أو والدته.

 

وأضاف مروان حامد، خلال برنامج "الدوم" المذاع على قناة "on": "الأمر أصبح شيء مزروع في الواحد منذ صغره، فيلم عمارة يعقوبيان كان فيلم مهم ونجح نجاحا كبيرا وقتها، وطوال الوقت دار الحديث عن إقامة مشروع يجمعني بأعمال والدي، وأي مخرج يتمنى أن يقوم بعمل للراحل وحيد حامد، لأن نصه قيم ومهم ويحمل قدر كبير من الجماهيرية في أغلب الأوقات".

 

يسرا: وحيد حامد كان مهموم بالبلد من قلبه كمصري أصيل
 

قالت الفنانة يسرا، إن وحيد حامد كان كاتب ومفكر وإنسان لن يتكرر، فكان عندما يكون مهموما بأي أمر يخص البلد، كان مهموما من قلبه كمصري أصيل، وليس كمفكر فقط، كان يخاف على مصر، مضيفا: "وحيد حامد كان بيخاف على مصر ومهموم بهمها".


 

عمرو يوسف: كنت محظوظ إني قابلت وحيد حامد.. رجل موسوعي ومثقف
 

وقال الفنان عمرو يوسف، إنه لم ينل شرف العمل مع الراحل وحيد حامد، ولكن كان له شرف مقابلته، مؤكدا أنه أحبه، أضاف خلال برنامج "الدوم": "أنا كنت محظوظ إنه حبني، أنا روحتله للمكان اللي بيقعد فيه لأنه عرض عليا مسلسل وللأسف كنت مرتبط بعمل تاني ومقدرتش أشتغل معاه، رجل موسوعي ومثقف، كان عميقا ولكنه كان يقدر يوصل اللي عاوز يقوله لأي حد".


 

مروان حامد لمتسابقة ببرنامج الدوم: "متمكنة في الحركة بحييكي على أداءك"
 

علق المخرج مروان حامد نجل الكاتب الراحل وحيد حامد، على أداء المتسابقة نادين خالد، إحدى المتسابقات ببرنامج الدوم، بعد أن قدمت فاصل تمثيلي بأداء رائع أبهر لجنة التحكيم.

وقال المخرج مروان حامد خلال برنامج "الدوم": "أداءك كويس جدا، في تمكن في الحركة وفي تلوين معين في أداءك، أحب أحييكي على الأداء اللي أدتيه".

نادين خالد
 

يسرا لمتسابقة ببرنامج الدوم: "هديكي صوتي.. بس لازم كلك تمثلي"
 

وعلقت الفنانة يسرا، خلال تواجدها بلجنة تحكيم برنامج الدوم، على أداء إحدى المتسابقات تدعى ميرنا هشام، والتي قدمت موهبتها في التمثيل على جزئين، جزءا بالعامية والآخر بالعربية الفصحى، وقالت الفنانة يسرا: "أنا هديكي صوتي، بس أنتي بتمثلي من هنا، لازم كلك تمثلي".

ميرنا هشام

 

عمرو يوسف لمتسابقة ببرنامج الدوم: "إحنا التلاتة قولنا أوك بس اشتغلي على نفسك"
 

وعلق الفنان عمرو يوسف على أداء إحدى المتسابقات "مي"، بموهبة التمثيل ببرنامج الدوم، بعد إلقاءها نصاً أظهرت فيه موهبة تمثيلية كبيرة خلال مشاركتها في مرحلة التقييم بالمسابقة.

 

وقال عمرو يوسف خلال برنامج "الدوم" المذاع على قناة "on": "إحنا التلاتة قولنا أوك، بس لازم تبذلي شوية مجهود، شكرا يا مي".

 

متسابقة تبكي أمام لجنة تحكيم برنامج الدوم أثناء تقديمها عرضاً تمثيلياً
 

ودخلت المتسابقة ضحى يوسف في نوبة بكاء، في ختام تقديمها عرضا تمثيليا أمام لجنة التحكيم، المكونة من الفنانة يسرا، والفنان عمرو يوسف، والمخرج مروان حامد، حيث تأثرت أثناء تأديتها مونولوج سجن النسا.

ضحى يوسف
 

وقالت الفنانة يسرا تعليقا على أداءها خلال برنامج "الدوم" المذاع على قناة "on": "أنا عن نفسي هديكي صوتي، مش عارفة الأساتذة هيكون رأيهم ايه"، فيما أعطت باقي اللجنة أصواتها وتأهلت بالإجماع.

 

بعد أداء مبهر.. يسرا لمتسابق ببرنامج الدوم: عجبنى أنك بتغير تون صوتك.. هديك صوتى
 

وعلقت الفنانة على أداء المتسابق مصطفى أيمن البعلي، أحد المتسابقين ببرنامج الدوم في موهبة التمثيل، بعدما قدم أداءاً تمثيليا مُبهراً خلال مرحلة التقييم.

مصطفى أيمن

وقالت يسرا: "عجبني إنك عرفت تلون صوتك وأنت بتأدي، يعني كل كلمة لها تون مختلفة وطريقة مختلفة، هديك صوتي"، بينما أعطته باقي اللجنة أصواتهم.

 

أمير طعيمة تعليقا على أداء متسابق ببرنامج الدوم: "الأغنية صوتك مش موجود فيها"
 

وعلق الشاعر الغنائي أمير طعيمة، على أداء المتسابق عبد الرحمن صابر، بعد تأديته أغنية "سلام" للمطرب خالد عز، وقال طعيمة خلال برنامج "الدوم" المذاع على قناة "on": "أنا شايف أنك اخترت أغنية صوتك مش موجود فيها، ودلوقتي أو بعدين اختاروا أغنية مناسبة لصوتكم، أنا شايف الأغنية غير مناسبة".

أمير طعيمة
 

بينما أعطاه كلا من حميد الشاعري والملحن عمرو مصطفى أصواتهم وتمكن من التأهل، رغم انتقاد أمير طعيمة له.

 

"كروان" اسم على مسمى.. لجنة تحكيم الدوم لمتسابق: "أنت جامد أوي يا عم"
 

علق الموزع حميد الشاعري، على أداء المتسابق كروان حجاج، خلال غناءه جزءا من موال "مش باقي مني"، خلال مسابقة برنامج الدوم ، وقال: "لا ده أنت جامد أوي يا عم".

كروان حجاج
 

فيما علق الشاعر أمير طعيمة خلال برنامج "الدوم" المذاع على قناة "on": "رائع.. رائع ومبروك".

 

لجنة تحكيم برنامج الدوم لمتسابق: محتاج تظبط النفس.. ويرد: "أصل خدوني على سهوة"
 

علق أمير طعيمة على أداء المسابق صلاح عماد، خلال تقييم أداء موهبة الغناء، بعدما أن أدى جزءا من أغنية وقال: "أنا قلت صلاح محتاج يتحكم في النفس شوية، صوتك بيروح ويجي كتير".

 

بينما علق حميد الشاعري خلال برنامج "الدوم" المذاع على قناة "on"، وقال: "زي ما قال أمير محتاج تظبط النفس شوية، لكن هديك صوتي"، ليرد عليه المتسابق: "معلش أصل خدوني على سهوة".

 

موافقة حميد الشاعري وعمرو مصطفى تنقذها.. متسابقة بـ"الدوم" تبكي بعد تعليق طعيمة
 

علق الشاعر الغنائي أمير طعيمة، خلال برنامج الدوم على أداء المتسابقة "يارا" في موهبة الغناء وقال: "إحساسي إن لسة شوية وأنك محتاجة تتدربي أكتر وتخشي جوة الموضوع أكتر، وأنا متأكد أن لسة قصادك كتير وفي فرص أحسن".

يارا

وبكت المتسابقة يارا خلال برنامج "الدوم" المذاع على قناة "on"، بعد تعليق أمير طعيمة على أداءها، إلا أنها تمكنت من انتزاع موافقة حميد الشاعري وعمرو مصطفى.

مسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، و يتم التحكيم بمشاركة  أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

 

يتم تدريب المشتركين على يد أساتذة كبار ومتخصصين، حيث يكون الإشراف العام على قسم التمثيل للمخرج الكبير خالد جلال، بينما الإشراف العام على قسم التقديم التلفزيوني للخبيرة الإعلامية د. ميرفت أبو عوف، والإشراف العام على قسم الغناء للدكتور محمد أبو الخير. و البرنامج تقديم نهي درويش ويوسف عثمان، وهو من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة