سيد صابر

مباراة المريخ وصن داونز.. بعيون الأهلي

السبت، 19 فبراير 2022 09:08 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط ترقب فريق الأهلي وجماهيره اليوم، يلتقى المريخ السودانى مع صن داونز الجنوب إفريقى، في ثاني جولات المجموعة الأولى التى تضم الأهلي صن دوانز والمريخ والهلال السودانيين.

 

مباراة المريخ وصن داونز اليوم، والتي تنطلق في تمام الثالثة عصرا، على ملعب الأهلي، الذى يستضيف جميع مباريات نادى المريخ السودانى الشقيق، ينتظر نتيجتها الأهلي والهلال بعد تعادلهما أمس وحصول كل منهما على نقطة في مشوارهما بدور المجموعات نحو خطف بطاقتى التأهل لدور الستة عشر.

 

ولكن السؤال الذى يطرح نفسه على مشجعى النادى الأهلى، ماذا يحتاج المارد الأحمر من اللقاء؟ وإيه النتيجة الأفضل لمشوار الفريق في البطولة التي يحمل لقبها في أخر نسختين.

 

فوز صن دوانز على المريخ وإن كان هو الأقرب يبعده بصدارة ترتيب المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، ويوسع الفارق مع الأهلي والهلال إلى 5 نقاط كاملة، ولكن التعادل يمنح صن دوانز نقطة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الذى يمتلك مباراة مؤجلة مع المريخ لمشاركته في مونديال الأندية.

 

فوز المريخ على صن دوانز يمنحه 3 نقاط غالية في بداية مشواره بدور المجموعات، ويوقف رصيد صن داونز عند 3 نقاط فقط، وتجعله يتصدر المجموعة، وتجعل حظوظ جميع الفرق قريبة، وإن كان الهلال أكثر المتضررين من فوز غريمه ومنافسه ومواطنه المريخ.

 

الأهلي يتبقى له 5 مباريات بدور المجموعات 4 منها في القاهرة مع صن دوانز والهلال ومباراتين مع المريخ، ويتبقى له مباراة واحدة خارجية أمام صن داونز، وهو ما يمنحه ميزة عن باقى فرق المجموعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة