مواجهات قوية تنتظر المحترفين فى السبت الكروى.. صلاح يقود ليفربول أمام نوريتش سيتى.. الننى ينتظر إشارة آرسنال فى الدورى الإنجليزى.. مرموش يظهر مجددًا مع شتوتجارت.. وريان فى مهمة صعبة ضد بشتكاش بالدورى التركى

السبت، 19 فبراير 2022 01:06 م
مواجهات قوية تنتظر المحترفين فى السبت الكروى.. صلاح يقود ليفربول أمام نوريتش سيتى.. الننى ينتظر إشارة آرسنال فى الدورى الإنجليزى.. مرموش يظهر مجددًا مع شتوتجارت.. وريان فى مهمة صعبة ضد بشتكاش بالدورى التركى ليفربول ضد نوريتش سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل اليوم سفراء الكرة المصرية فى الملاعب الأوروبية مواجهات قوية مع أنديتهم، يستضيف فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره نوريتش سيتي في الخامسة مساء على ملعب "أنفيلد"، في إطار منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض محمد صلاح ورفاقه بقيادة الألماني كلوب اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على انتر ميلان خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، ورغم فارق النقاط الذي يفصلهم عن المتصدر مان سيتي لاتزال حظوظ الريدز متاحة للحاق بالصدارة في حال واصل تحقيق الانتصارات وانتظار تعثر فريق جوارديولا.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وذلك بعد أن خاض 24 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط.

بينما يحتل فريق نوريتش سيتي المركز الـ 18، بعد أن خاض 24 مباراة، فاز خلالهم في أربع مباريات وتعادل في خمس مواجهات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

 

النني ينتظر إشارة آرسنال
 

 

ويترقب النجم المصري محمد النني المحترف في صفوف أرسنال قيداه فريقه أمام نظيره وبرينتفورد في الخامسة مساء على استاد الإمارات لحساب فعاليات المرحلة الـ 26 من الدوري الإنجليزي أيضًا.

ويدخل آرسنال المباراة محتلا المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

ويصطدم مانشستر سيتي بمضيفه توتنهام على استاد الاتحاد ضمن منافسات الجولة ذاتها، وهي المباراة التي يخوضها السيتي محتلا الصدارة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل السبيرز في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

 

مرموش يظهر مع شتوتجارت من جديد
 

وينتظر النجم الشاب عمر مرموش المحترف في صفوف نادى شتوتجارت العودة إلى مبارياته فريقه اليوم أمام ضيفه فريق بوخوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني، وذلك بعد شفائه من كورونا والمشاركة في التدريبات الأخيرة

وشارك مرموش مؤخرا مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021 فى الكاميرون، وحصل منتخب الفراعنة على المركز الثانى فى البطولة، قبل أن يعود إلى فريقه ويتم الإعلان عن إصابته بكورونا.

ويلعب مرموش (22 عامًا) مع شتوتجارت الألماني، معارا من فريق فولفسبورج، في الموسم الحالي، ليكون ضمن قائمته في البوندزليجا.

 

ريان مع ألتاي ضد بشتكاش
 

كما ينتظر النجم المصري أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاى إزمير التركى قيادة فريقه اليوم أمام مستضيفه بشكتاش في الجولة 26 من الدورى التركى.

ويقدم أحمد ريان عروضا جيدة في الدوري التركي هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف مع فريقه في مشواره بالدوري والكأس فى تركيا.

وشارك أحمد ياسر ريان فى 17 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 5 لقاءات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدف واحد.

ويعيش فريق ألتاى إزمير، فترات صعبة للغاية حيث لم ينجح فى حصد سوى 22 نقطة فقط من أجمالى 25 مباراة يحتل آلتاى سبور المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي ، بينما يحتل أصحاب الارض سبور المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة