استقبال حافل لثلاثى المصرى الجديد بالتدريبات استعدادا للكونفدرالية

الأربعاء، 02 فبراير 2022 09:58 م
استقبال حافل لثلاثى المصرى الجديد بالتدريبات استعدادا للكونفدرالية فريق المصرى
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
خاض النادي المصري مساء اليوم الأربعاء، مرانه الأول  على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بمضيفه القطن الكاميروني والمقرر اقامتها في الثالث عشر من فبراير الجاري على ستاد جاروا بالكاميرون.
 
وشهد مران المصري مشاركة الأولى للثنائي المنضم حديثًا لصفوف الفريق، عمرو عبد الفتاح "عموري" والتونسي هيثم العيوني ، حيث حظيِ الثنائي باستقبال حافل من زملائهم اللاعبين وكذلك من الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني.
 
وأنهت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، اجراءات قيد 7 لاعبين بالقائمة الأفريقية للفريق، وذلك استعداد لمواجهة القطن الكاميروني في انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وجاءت قائمة اللاعبين السبعة كالتالي: أحمد الشيخ ، أحمد حمودي ، أسامة الجزار ، عمرو مرعي ، الياس الجلاصي ، ياسر حامد ، هيثم العيوني.
 
وكانت اللجنة السباعية قد كثفت جهودها قبل غلق باب القيد الشتوي من أجل حل أزمة المديونيات المتأخرة لاتحاد الكرة، حيث دفعت اللجنة جزءا من المستحقات وتم جدولة باقي الديون حتى يتم قيد الصفقات الثلاث الجديدة التي أبرمها النادي البورسعيدي في الميركاتو الشتوي، وهم: هيثم العيوني وياسر حامد وعمرو عبد الفتاح عموري.
 
وتطير بعثة النادي المصري إلى الكاميرون يوم 10 فبراير الجاري استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني في انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يسافر محمود جابر المدير الادارى يوم 8 من الشهر نفسه للاعداد لوصول البعثة ، ويرتب حجز الفنادق ووسائل المواصلات وملاعب التدريب.
 
و أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من النسخة الـ 19 للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمع المصري بمضيفه القطن الكاميروني.
 
وتم اسناد مهام مراقب المباراة للرواندي "أليكسيس ريدامبتوس"، والمنسق العام للجابوني "ديديه حمزة" ويتولى الكاميروني أنجو أكونوي مهام المنسق الإعلامي، بينما تم اسناد مهام المراقب الأمني إلى النيجيري جوان أودوتشي بينما يتولى الكاميروني " موسا بابا"، مهام المنسق الطبي.
 
يذكر أن المباراة ستقام على ستاد مدينة جاروا الكاميرونية في تمام الساعة الثانية عصر الأحد الموافق الثالث عشر من فبراير بتوقيت الكاميرون - الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 
كان موسى قد سبق له إدارة مباراة المصري ومضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بذهاب دور الملحق للنسخة الحالية.
 
لاعب المصرى فى الترديبات
لاعب المصرى فى التدريبات

اللاعب فى الترديبات
اللاعب فى التدريبات

تدريب المصرى
تدريب المصرى

تدريبات  المصرى
تدريبات المصرى

حمودى
حمودى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة