الواقعية سلاح كيروش لمواجهة الكاميرون فى موقعة الإثارة بأمم أفريقيا

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:52 م
الواقعية سلاح كيروش لمواجهة الكاميرون فى موقعة الإثارة بأمم أفريقيا منتخب مصر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة وتبدأ مواجهة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، مواجهة قوية بين حاملي اللقب القاري برصيد 12 مرة، قمة أفريقية اعتدنا عليها في النهائيات، لكنها جاءت مبكرة هذه المرة.
 
ويراهن كيروش على عودة الونش وحمدي فتحي وجاهزية أبو جبل لاختيار التشكيل المثالي للفراعنة أمام الأسود غير المروضة.
 
ويبدو التشكيل الأقرب للمنتخب الوطني مكون من، محمد أبوجبل في حراسة العرين، ورباعي الدفاع فتوح وعمر كمال والونش ومحمد عبد المنعم، فيما سيكون ثلاثي الوسط عمرو السولية ومحمد النني وحمدي فتحي، على أن يشهد الخط الهجومي استمرار الرهان على الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.
 
لن يبالغ كيروش في التأمين الدفاعي للمنتخب، خاصة أن المنتخب الكاميروني يعاني من هشاشة دفاعية جعلته يستقيل أهدافا في أربع من مباريات الخمسة بالبطولة القارية التي يحتضنها على أرضه.
 
رهان كيروش سيكون على سرعات مرموش وصلاح للوصول لمرمى المنتخب الكاميروني، مع استغلال مصطفى محمد في الكرات العرضية والضربات الثابتة.
 
ورغم التصريحات التي أطلقها صامويل إيتو لتحفيز لاعبيه أمام الفراعنة واصفا المواجهة بأنها الحرب، نجد كيروش يؤكد أنها مباراة للمتعة، وهو ما يعني قدرة المدرب البرتغالي على مواصلة الإبداع، بعدما نجح في إقصاء المغرب ومن قبلهم كوت ديفوار.
 
كل المؤشرات تؤكد أن المباراة خارج التوقعات، الخبرات والتاريخ والمواهب موجودة للفراعنة والأسود قبل مواجهة الخميس، لكن الذكريات السعيدة في تاريخ مواجهات الفريقين، تقرب المصريين من النهائي، فهل يفعلها رفاق صلاح؟!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة