تعليم كفر الشيخ: لم نرصد مخالفات بامتحانات الجبر.. وأعمال التصحيح مستمرة

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:14 م
تعليم كفر الشيخ: لم نرصد مخالفات بامتحانات الجبر.. وأعمال التصحيح مستمرة جانب من الجولة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدداً من لجان الشهادة الإعدادية بإدارة دسوق التعليمية، لمتابعة أعمال الامتحانات، وتفقد مدرسة كفر العرب الاعدادية المشتركة التابعة لإدارة دسوق التعليمية، وتابع أداء الطلاب امتحان مادة الجبر بالفترة الأولى، ومادة الحاسب الآلي بالفترة الثانية.

وأدى 61166 طالبا وطالبة امتحان مادتي الجبر والحاسب الألي، وتغيب عن أداء الامتحان 187 طالبا وطالبة، مؤكداً أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، ولم ترصد غرفة العمليات أي مخالفات.

كما أدى 24426 طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوي امتحان مادة الرياضيات بالفترة الأولى واللغة الفرنسية بالفترة الثانية، وتغيب عن أداء الامتحان120 طالب وطالبه، ولم ترصد غرفة العمليات بالمديرية أي مخالفات.

وتفقد وكيل الوزارة أعمال تصحيح أوراق الطلاب بمواد اللغة العربية واللغة الانجليزية والعلوم بالقطاع الثاني الذي يضم " دسوق وفوه ومطوبس"، ورصد الدرجات، مناشداً المصححين بالعدالة في تقدير الدرجات وتحري الدقة في أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مؤكداً على  السرية الكاملة في العمل.

وتفقد وكيل الوزارة غرف لجنة النظام والمراقبة وحث العاملين ببذل مزيد من الجهد لينال كل طالب حقه ، مؤكداً أن أعمال التصحيح مستمرة في المواد التي انتهى الطلاب من أداء الامتحان بها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

جانب اعمال التصحيح
جانب اعمال التصحيح

 

جانب من اعمال الامتحانات
جانب من اعمال الامتحانات

 

 

جانب من تفقد اعمال التصحيح
جانب من تفقد اعمال التصحيح

 

 

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد اللجان
وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد اللجان

 


 





 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة