مستريح جديد فى الغربية.. موظف يجمع مبالغ مالية كبيرة من المواطنين ويفر هربا

الأربعاء، 02 فبراير 2022 01:44 ص
مستريح جديد فى الغربية.. موظف يجمع مبالغ مالية كبيرة من المواطنين ويفر هربا أحد ضحايا
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر عدد من المواطنين بمدينة زفتي بمحافظة الغربية بلاغات ضد موظف يعمل في أحد البنوك الشهيرة بعد أن استطاع النصب على المواطنين وجمع منهم مبالغ مالية تجاوزت 20 مليون جنيه بدعوى توظيف الأموال واستثمارها مقابل أرباح شهرية وامتناعه عن سدادها أو رد المبالغ المالية.



وقال أشرف مصلح أحد ضحايا مستريح الغربية الجديد في عام 2000 كان يتعامل مع أحد البنوك الشهيرة بمدينة زفتي من خلال إيداع وسحب معاملات بنكية وفي إحدى المرات عام 2015 التقي بأحد الموظفين في البنك، ويدعى "هيثم" وقام بالعرض عليه بسحب جميع مدخراته المالية من شهادات بنكية وودائع على أن يقوم بأخذ الأموال واستثمارها  واعدا إياه بأرباح شهرية سخية تجاوزت 25 ٪.

وتابع الضحية أنه فوجئ في عام 2019 بقيام المتهم  باختلاس أموال عدداً من المودعين في البنك الذي يعمل به والنصب على عدد من المواطنين وتعذر عن سداد الأرباح أو رد الأموال إلى أصحابها، مشيراً إلى أن الضحايا اكتشفوا أنهم تعرضوا لجريمة نصب كبيرة بعدما علموا أن الشخص الذى جمع أموالهم قام بالاختفاء من محل إقامته بمدينة زفتى وترك وظيفتة في البنك.

وأضاف أنه قام بتحرير محضر بقسم شرطة زفتى حمل رقم 6148 لسنة 2021 ضد المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وحصل على أحكام جنائية ضده بالحبس 3 سنوات.

وقال عبد الله الشرقاوي أحد الضحايا إنه عندما كان يعمل فى أحد المشروعات أخذ شيك بنكى بباقي حسابه بعد الانتهاء من عمله، وبعد عودته إلى مدينته قرر الذهاب الى البنك لصرف الشيك وبالفعل تم صرف الأموال وعند خروجه تعرف علي المستريح الذي طلب رقم الهاتف الخاص به، ثم قام بعد ذلك بالاتصال به ليلا وأبلغه بإنه يريد أن يوظف أمواله.

وأضاف قمت بتجميع مبلغ 250 ألف جنيه هم كل ما أملك في هذه الحياة، وقمت بالذهاب إليه في منزله وإعطاءه المبلغ وأبلغني إنه سيقوم بصرف أرباح 20% شهريا ، وعلي مدار 5 أشهر كاملين كان منتظم في صرف تلك الأرباح بعد اعطائي 2 شيك بنكي بإسم زوجته ، ثم بعد ذلك بدء في الهروب مني ، وقمت بتحرير محضر برقم 11258 جنح قسم زفتي ضد زوجته وحصلت علي حكم بالحبس سنتين مع الشغل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة