من بلد العلم للعالمية.. عاطف الطاهر يدخل قائمة أفضل علماء العالم فى الفيزياء النووية.. لايف

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:18 م
من بلد العلم للعالمية.. عاطف الطاهر يدخل قائمة أفضل علماء العالم فى الفيزياء النووية.. لايف الدكتور عاطف الطاهر أستاذ الفيزياء النووية بجامعة الأزهر فرع أسيوط
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشر مع  الدكتور عاطف الطاهر أستاذ الفيزياء النووية بجامعة الأزهر فرع أسيوط، الذي يعد  ضمن أفضل علماء العالم في الفيزياء النووية طبقا لتصنيف جامعة ستنافورد.

قال الطاهر، إنه نشأ وتربى في إحدى قرى محافظة قنا وما زال متواجد بها رغم سفره للعديد من الدول خارج مصر، وتدرسيه في جامعة الأزهر بأسيوط لمدة كبيرة.

وأعرب الدكتور عاطف الطاهر، أستاذ الفيزياء النووية والإشعاعية بكلية العلوم جامعة الأزهر، عن سعادته بتكريم محافظ قنا له لانضمامه لقائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء الأكثر تأثيرًا في العلوم الطبيعية والطبية والاجتماعية للعام الثاني على التوالي، معتبرًا ذلك شرفا له وللمؤسسة العريقة جامعة الأزهر التي ينتمي إليها.

وأشار الطاهر، إلى أن  تصنيف جامعة ستانفورد، بدأ منذ العام الماضي وفيه تم اختيار أعلى أساتذة في العالم تأثيرًا في البحث العلمي والنشر الدولي، واختارت جامعة ستانفورد العام الماضي خمسة من كلية العلوم جامعة الأزهر بأسيوط وأنا كنت من بينهم، منوها بأن العدد زاد العام الحالي ووصل إلى 8 علماء من الكلية نفسها ضمن أفضل علماء العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة