وليد سليمان: هعتزل بقميص الأهلي وصعب ألعب فى أى مكان خارجه

الأربعاء، 02 فبراير 2022 06:03 م
وليد سليمان: هعتزل بقميص الأهلي وصعب ألعب فى أى مكان خارجه وليد سليمان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث وليد سليمان لاعب الأهلي عن اعتزاله الكرة ووضع حدا لمسيرته الكروية الناجحة مع الساحرة المستديرة بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن الاعتزال سيكون بقميص الأهلي وداخل جدران القلعة الحمراء .

وكشف وليد سليمان خلال تصريحاته على قناة أبو ظبي الرياضية: "جمهور الاهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة وهو جمهور عظيم والجمهور ده دائما يساندني من قبل القدوم للنادي".

تابع: "انا من ضمن اللاعبين القلائل الذين دعموني من قبل القدوم للقلعة الحمراء وهو ما أثر في وجعل دموعي تنزل داخل الملعب ومقدرش اخد قرار اللعب بقميص فريق تاني واخر حاجة بقميص الاهلي وجمهور الاهلي على راسي".

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تدريبات بدنية في الجيم بفندق الإقامة بأبو ظبي، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وقاد مدرب أحمال الفريق اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة استمرت لمدة ساعة، وذلك بعد عصر اليوم الأربعاء بمقر بعثة الفريق بأبو ظبي في الإمارات.

ويخوض الأهلي تدريبه الثاني في أبو ظبي الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، في إطار الاستعدادات لكأس العالم للأندية.

ويبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية مساء السبت المقبل، حيث يواجه فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في الدور التمهيدي للبطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة