الوحش صاحب أضخم عضلات فى المنيا "بياكل 6 وجبات واشتغل مع عادل إمام"..فيديو

الأحد، 20 فبراير 2022 06:00 م
الوحش صاحب أضخم عضلات فى المنيا "بياكل 6 وجبات واشتغل مع عادل إمام"..فيديو الشاب محمد الوحش صاحب أكبر ذراع فى محافظة المنيا
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا، مع الشاب محمد الوحش صاحب أكبر ذراع فى محافظة المنيا، والذى يعمل بودى جارد، دخل عالم كمال الأجسام من أجل عشقه لعمله بودى جارد، وعمل ما يقرب من 6 أفلام كان أشهرها مع الزعيم عادل إمام، وكذلك ياسر جلال.

وقال محمد الوحش، ابن قرية سواده التابعه لمركز المنيا: عملت فى مهنة البرودة جارد، منذ زمن، ولذلك قررت أن أكون صاحب أكبر عضلات وذراع فى مصر وقال "انا فعليا اتحدى جنيور الذى يقول إنه صاحب اكبر عضلات فى مصر".

وعن التنمر، قال محمد من ينظر إلى كلام الناس لن يتقدم خطوة واحدة فى حياته ، وأضاف أن أسرتى كانت ترفض أن أدخل عالم كمال الاجسام لكن بعد أن شاهدوا بناء جسدى وما وصلت إليه أصبحوا يدعموننى .

ولفت محمد: استيقظ من النوم فى الساعة 12 ظهرا ، واكل فى اليوم 6 وجبات وتصل إلى 7وجبات ، لكن المميز فى الاكل هو اننى أكل 40 بيضه فى اليوم ، كما أننى لابد أن أكل اللحوم والأسماك بشكل دائم حتى تحافظ على لياقتى.

واستطرد قائلا: اتمنى فقط أن أكون صاحب صالة جيم واعشق مهنة البودى جارد جدا واتمنى أن اصل إلى العالمية ، ولم اشترك فى اى مسابقات ،لان هدفى فقط هو العمل كبودى جارد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة