بطل سلسلة Atlanta: أنا ممتن لإلغاء العمل بعد الموسم الرابع

الأحد، 20 فبراير 2022 06:00 م
بطل سلسلة Atlanta: أنا ممتن لإلغاء العمل بعد الموسم الرابع Atlanta
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل دونالد جلوفر بطل مسلسل Atlanta، عن رأيه في إلغاء العمل بعد الموسم الرابع، حيث قال: "بصراحة، أردت إنهاء مسلسل Atlanta بعد الموسم الثاني، حيث إن قصة العمل كان يجب أن تكون كما دارت في أول موسمين ليس أكثر من ذلك، وبالتالي فأنا سعيد وممتن لـ هذا الخبر"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يصل الموسم الثالث من مسلسل Atlanta، في 24 مارس المقبل، وسيتكون الموسم الجديد من 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وكان قد أعلن القائمون على مسلسلAtlanta، انتهاء تصوير الموسم الثالث من العمل، في خلال شهر أغسطس من العام الماضى 2021، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الرابع بعد إنتهاء إجازة قصيرة لـ العاملين على المسلس خلال العام الجارى 2022.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتم طرح الموسم الثالث من Atlanta، في خلال العام المقبل 2022، دون الإعلان عن موعد محدد بعد، وكان قد أن انتهى عرض الموسم الثانى من العمل في 2018.

ووفقًا لما نشر على موقع "deadline"، فإنه استفاد العاملين على المسلسل من فترة الحجر الصحى حيث قاموا بكتابة الموسمين من العمل، وكان من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الثالث من Atlanta في يناير الماضى، ومن ثم تصوير الموسم الرابع من العمل في خريف العام الجارى، إلا أن القائمين قرروا تصوير الموسمين بالتتابع، للانتهاء من العمل.

مسلسل Atlanta تدور أحداثه حول شاب يسعى هو وصديقه المتناقض معه تماما فى شق طريقهما فى عالم موسيقى الهيب هوب بمدينة أتلانتا، المسلسل بطولة دونالد جلوفر بدور إيرنيست "إيرن"، مارك برايان تايرى هنرى فى دور ألفريد "بيبر بوى" مايلز، وكيث ستانفيلد بدور داريوس، وزازى بيتز بدور فانيسا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة