توني ماهر يحتفل بزواجه مع أصدقائه وعائلته .. صور وفيديو

الأحد، 20 فبراير 2022 10:50 م
توني ماهر يحتفل بزواجه مع أصدقائه وعائلته .. صور وفيديو تونى ماهر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان تونى ماهر بزواجه مؤخرا خلال حفل عائلى حضره أصدقاؤه وعائلته، وحرص أصدقاؤه على نشر مجموعة من الصور له بدأت من داخل الكنيسة، مرورا إلى حفل الزفاف، الذى شهد رقصه بصحبة أصدقائه احتفالاً بتلك المناسبة مثلما يظهر خلال مجموعة من الصور الذى ننشرها خلال التقرير التالي.

 

توني ماهر اثناء مراسم الزواج
توني ماهر اثناء مراسم الزواج

من ناحية أخرى يشارك توني ماهر فى مسلسل "شغل عالى" بطولة كل من الفنانة فيفى عبده وشيرين رضا ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن المقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل، وهو من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.


توني ماهر
توني ماهر
 
وبدأت مؤخرًا الفنانتان فيفى عبده وشيرين رضا تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "شغل عالى" الذى تعاقدتا على بطولته فى اللحظات الأخيرة للعرض فى شهر رمضان المقبل، حسبما أكد مخرج العمل مرقس عادل مؤخرًا لـ"اليوم السابع"، مشيرًا إلى أن عملية التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة مستمرة بالتزامن مع التصوير حسب الجدول الزمنى الذى تم وضعه، وذلك للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل 2022.

"شغل عالى" يسجل التجربة الثانية للمخرج مرقس عادل في الدراما التليفزيونية، بعدما قدم مسلسل "فرصة ثانية" بطولة ياسمين صبرى في شهر رمضان قبل الماضى.


توني ماهر وزوجته
توني ماهر وزوجته

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة