معلم أزهرى يكشف تفاصيل زيارة تلاميذه من الهند.. وأحد الطلاب: تعلمت على يديه

الأحد، 20 فبراير 2022 12:53 ص
معلم أزهرى يكشف تفاصيل زيارة تلاميذه من الهند.. وأحد الطلاب: تعلمت على يديه الشيخ عبد اللطيف خلف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشيخ عبد اللطيف خلف، مدرس بمعهد أزهرى بمحافظة سوهاج، سبب زيارة مجموعة من الطلاب من دولة الهند له بمنزله فى صعيد مصر، وجولتهم بصعيد لمدة أسبوع.

وأضاف "عبد اللطيف"، خلال البث المباشر، ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، أنه الازهر الشريف بعثه إلى دولة الهند عام 2015 واستمر فى تعليم التلاميذ اللغة العربية لمدة 3 سنوات ومن ثم عاد إلى مصر، لافتاً إلى تعلق التلاميذ به هو بسب تعامله بمبدأ الأزهر الشريف القائم على الوسطية ونشر أخلاق الإسلام السمحة.

من جانبه قال فيض عبد العزيز، طالب بكلية الشريعة الإسلامية، خلال اتصال هاتفى: "الشيخ عبد اللطيف كان معلمنا فى الهند لمدة 3 سنوات وأنا تعلمت اللغة العربية على يده عندما كان مبعوثاً للأزهر الشريف فى الهند وعندما قدمت إلى مصر لإكمال تعليمى فكرت فى زيارته".

وتابع: "كنت سعيداً جداً خلال رحلتى فى صعيد مصر وتفاجأت من شدة ترحيب الأهالى بنا ودعوتنا إلى منازلهم من أجل تناول الطعام دون أن يعرفوا ما هى ديانتنا.. رأيت هناك وسطية الإسلام وهذه الوسطية نحتاجها لكى ننشرها فى كل العالم".

واستطرد "فيض عبد العزيز":" رأيت تواضع العلماء عندما رأيت شيخى يعمل فى الحقل وهذا أمر عجيب..أنا رأيت تواضع علماء الأزهر الشريف وهذا سبب علوا شأن الأزهر الشريف فى كافة أنحاء العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة