العالم هذا المساء.. أوكرانيا على حافة الهاوية ومطالبات بوقف فورى لإطلاق النار.. "بوند" كلب صيد "أشباح" ويشارك فى تحقيقات عن الظواهر الخارقة.. ساركوزى وأسرته يزورون متحف الحضارة

الإثنين، 21 فبراير 2022 10:00 م
العالم هذا المساء.. أوكرانيا على حافة الهاوية ومطالبات بوقف فورى لإطلاق النار.. "بوند" كلب صيد "أشباح" ويشارك فى تحقيقات عن الظواهر الخارقة.. ساركوزى وأسرته يزورون متحف الحضارة العالم هذا المساء
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم، نرصدها كالتالى..
 
 

أوكرانيا على حافة الهاوية ومطالبات بوقف فوري لإطلاق النار

 
شهدت أوكرانيا حالة من التوتر بسبب الاشتباكات بين الانفصاليين المدعومين من روسيا والقوات الأوكرانية في الأيام الأخيرة ودعا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لوقف فوري لإطلاق النار في شرق البلاد وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء رويترز صورا لحالة القلق التى تشهدها مدن أكرانيا
 
 
 
وقال زيلينسكي إن أوكرانيا تؤيد إجراء محادثات سلام في إطار مجموعة الاتصال الثلاثية التي تضم كييف إلى جانب روسيا ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.
 
وأضاف على تويتر: "نؤيد تكثيف جهود السلام. ندعم انعقاد مجموعة الاتصال الثلاثية بشكل عاجل ووقف إطلاق النار على الفور" وازدادت مؤخراً حدة التوتر والمعارك على الجبهة في شرق أوكرانيا بينما يتبادل الانفصاليون المدعومون من موسكو وكييف الاتهامات بتصعيد النزاع.
 
جندى أوكراني
جندى أوكراني

 

الجنود الأوكرانيين
الجنود الأوكرانيين

 

الجيش الأوكراني
الجيش الأوكراني

 

دبابات أوكرانيىة
دبابات أوكرانيىة

 

إمدادات بريطانية
إمدادات بريطانية

 

استعدادات وتأهب
استعدادات وتأهب

 

الجيش الأوكرانى
الجيش الأوكرانى

 

اثار القذائف الروسية
اثار القذائف الروسية

 

الجنود الأوكران
الجنود الأوكران

 

استعداد تام
استعداد تام

 

الحزن يخيم على المواطنين
الحزن يخيم على المواطنين

 

اثار القذائف

اثار القذائف

 
 

"بوند" كلب صيد "أشباح" ويشارك فى تحقيقات عن الظواهر الخارقة "فيديو وصور"

اكتشف أصحاب كلب يبلغ من العمر ست سنوات يدعى "بوند" موهبته فى اصطياد الأشباح، عندما نجح مع أصحابه "Brian Sterling" و"Helen Vete" في إجراء تحقيقات عن الظواهر الخارقة، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

"بوند" كلب صيد أشباح

بدأ بريان التحقيقات لأول مرة في عام 2012، بعد إقامته في ليلفورد هول، في نورثهامبتونشاير، وإجراء تجربة اكتشاف ظواهر خارقة في قصر مهجور مكون من 110 غرف، والأن يدير مؤسسة" Paranormal Rescue " ويشارك بتحقيقاته من خلال الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية والكتب ويرافقه بوند فى هذه التحقيقات.

قال بريان، البالغ من العمر 61 عامًا: "إن بوند رؤيته جيدة للأشباح بشكل استثنائي في الظروف المظلمة وشبه المظلمة وعندما يكتشف شيئًا ما، يكون مثل الصاروخ. وفي إحدى المرات كنا نزور سجنًا مهجورًا، وبمجرد أن أخذته زوجتي إلى الداخل، ركض إلى زنزانة سجن مفتوحة حيث بدأ يهدر. ولقد دخل وبدأ في الاختناق فأسرعنا به إلى الخارج وكنا على وشك الاتصال بطبيب بيطري لكنه تعافى فجأة. واكتشفنا لاحقًا أن تلك الزنزانة بالذات كان يوجد به شبحان لسجينين انتحرا شنقًا.

وكان بوند كلب سباق لمدة ثلاث سنوات قبل أن ينقذه" Greyhound Gap" ثم تبناه برايان وهيلين، ويستمتع الثلاثي الآن بالعديد من الرحلات معًا  وكان آخر تحقيق لهم هو منزل في شروبشاير حيث يواجه الملاك المتقاعدون بعض الأحداث الغريبة، وعادة ما يحضر برايان وهيلين سرير بوند معهم في كل تحقيق.

وأضاف برايان: "أحيانًا يستلقي في سريره فقط ولا يصدر أي صوت، ولكن في أحيان أخرى، يهرب ويبدأ في الصراخ إذا اكتشف شيئًا غير عادي".

وفي هذا المنزل الأخير، عانى الزوجان من أصوات غريبة وصور تتساقط من الجدران وحرائق غير قابلة للتفسير في الحظائر، وعندما أجرينا تحقيقاتنا، قمنا بتجهيز المنازل بمعدات صوتية، واستخدمنا صناديق الأشباح والكاميرا، وحاولنا التقاط ما يمكننا فهمه إذا كان شيئًا خارقًا أم لا. وأود أن أقول إن حوالي 3-5٪ مما جربته كان يتحدى التفسير المنطقي بصدق."

الكلب مع أصحابه
الكلب مع أصحابه
الكلب بوند
 
الكلب بوند

صورة أخرى للكلب

صورة أخرى للكلب

 
 

الرئيس الفرنسي الأسبق ساركوزى وأسرته يزورون متحف الحضارة.. صور

 
زار الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزى وأسرته والوفد المرافق له، في إطار زيارتهم الحالية إلى مصر، المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، وقام بجولة داخل المتحف وقاعات العرض الخاصة به، وكان في استقباله الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف.

حرص الرئيس الفرنسي الأسبق على تدوين كلمة بكتاب الزيارات الخاص بالمتحف.

كان الرئيس الفرنسي وأسرته والوفد المرافق له زار أمس منطقة أهرامات الجيزة، كما زاروا أيضًا مدينتى الأقصر وأسوان خلال اليومين الماضيين زار خلالها عددًا من المواقع السياحية والأثرية بها.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استقبل اليوم نيكولا ساركوزى، وذلك بحضور سامح شكرى وزير الخارجية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس رحب بالرئيس الفرنسى الأسبق ضيفًا فى مصر لقضاء العطلة الشتوية مع أسرته، مشيدًا بالمسار الإيجابى الذى تشهده العلاقات الثنائية بين مصر وفرنسا فى الوقت الراهن على كل الأصعدة، معربًا عن التقدير للإسهام الشخصى وما قام به الرئيس ساركوزى فى تدعيم هذه العلاقات.

1
 
3
 
4
 
5
 
6
 
index
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة