برج الجوزاء .. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: ستندم

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء .. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: ستندم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء، شخص متغير في كل لحظة ومتجدد بشكل لافت يمل بسرعة ما يميزه، إنسان ذكى للغاية، يفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة وفي نفس الوقت، نشيط يعمل بنركيز في حتى لو كان تحت ضغط.

 برج الجوزاء  في حظك اليوم الإثنين 21 فبراير

 يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات التي تتناسى الأحداث التي مرت بها وخاصة لو كانت تحمل خطًأ منه، مزدوج الشخصية لا يفكر في الماضي، لديه القدرة على تغير المواقف والأحداث لصالحه، يستخدم ذكاؤه لينقذ نفسه فقط ولكنه في المقابل يخسر الكثير من الأصدقاء .

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء ناعومى كامبل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد يكون اليوم لكشف الحقائق، ستقع الأقنعة وتظهر الوجوه على حقيقتها، تعامل مع المواقف بإتزان وبمنتهى الصبر والهدوء، أنت تستطيع ذلك بذكائك المعهود في المواقف، بالإضافة إلى مرونتك التي ستكون السر فى نجاحك اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

ستندم في وقت لا يصلح فيه الندم، ما عليك هو الذهاب والاعتذار لمن قسوت عليهم بأنانيتك، أصلح ما افسدت قبل فوات الأوان، إذا كنت تريد مستقبل أمن عليك بالبحث عن من ظلمتهم وطلب العفو منهم.

 حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تتناول الماء بكثرة هذا سيساعد على تجديد نشاطك ويساهم بشكل كبير في حرق الدهون المتراكمة، الماء يساعد على راحة العضلات ويعطيها المرونة ويخفف الآلام

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

في الآونة الأخيرة تعرضت لبعض المشكلات الصادمة في حياتك بسبب أنانيتك، سببت لك هزة قوية، وابتعد الكثير عنك  ولكنك دائما تنسي أن كل ذلك نتيجة فعلك، هناك بعض الخسائر المادية ولكن الأمور ستعود لطبيعتها  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة