كل ما تريد معرفته عن المسلسل الجديد Tales Of The Walking Dead

الإثنين، 21 فبراير 2022 09:00 ص
كل ما تريد معرفته عن المسلسل الجديد Tales Of The Walking Dead The Walking Dead
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة AMC عن قيام المخرجة السعودية هيفاء المنصور بإخراج إحدى حلقات المسلسل الجديد Tales Of The Walking Dead، على أن يقوم كل من ديبورا كامباير وتارا نيكول وير بإخراج حلقات منفردة، وسيقوم المخرج مايكل ساترازيميس بـ إخراج الحلقات الثلاث المتبقية من الموسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

على ان يقوم كل من  أوليفيا مون وداني راميريز ولوان شابانول وإمبث دافيدتز وجيسي تي آشر وجيج مونرو، ببطولة المسلسل الجديد Tales Of The Walking Dead، على أن تكون السلسة الجديدة عبارة عن سلسلة مختارات من ست حلقات تعرض قصصًا منفردة من الكون الأصلي المليء بالزومبي من المسلسل الأصلى المشتق منه المسلسل الجديد The Walking Dead.

ويدور مسلسل The Walking Dead على الناجين من كارثة الزومبي وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة تحت تهديد شبه دائم لهجمات من "المشاة"، وذلك مع انهيار حضارتهم، وبالتالي يجب على الناجين مواجهة الناجين الآخرين الذين شكلوا مجموعات ومجتمعات بمجموعاتهم الخاصة من القوانين والأخلاق، ومع الموسم الحادي عشر، تعود المجموعة من مهمة غذائية حرجة لكنها تدرك أنها ليست كافية، لذا تقترح ماجي خطة جديدة، وفي غضون ذلك، يتم نقل أولئك الذين تم أسرهم من قبل الجنود الغرباء إلى مكان آخر لم يكشف عنه.

وكان قد توفي الممثل الشاب موسى جاي موزلي عن عمر ناهز الـ 31عاما ، منذ ساعات قليلة، حيث عثر عليه مقتولا  متأثرا بعيار ناري، وتحقق السلطات الأمريكية في الأمر، حيث أنهم يتشككون في كونها حالة انتحار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ديلى ميل.

حيث تم العثور على موزلي، 31 عامًا، في منطقة جسر هدسون في ستوكبريدج، وهي مدينة تقع على مشارف أتلانتا، كما قالت عائلته لـ TMZ، مضيفة أنه توفي متأثراً بجراحه.

موزلي اشتهر بـ مشاركة في سلسلة The Walking Dead، بـ عدة شخصيات منها واكر، بـ جانب مشاركته في عدة أعمال عالمية تنوعت بين الدراما والسينما، وصلت عددها إلى 22 عمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة