أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 22/ 2 / 2022

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:36 م
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 22/ 2 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادي الأهلي الثلاثاء 22 / 2 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: فوز الأهلي على المقاصة برباعية ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.
 

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الأهلي we والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، في المسابقة التي يعود لها الأهلي بعد غياب استمر لأكثر من 7 أسابيع.

ونجح الأهلي في الوصول للنقطة 22 في صدارة الدوري متفوقا على الوصيف بيراميدز بفارق نقطتين، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما توقف رصيد المقاصة عند 8 نقاط في المركز السادس عشر من عمر مسابقة الدوري.

 

 
بدأ عمار حمدي، لاعب الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي في النمسا بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها بنجاح تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك، الذي سبق له إجراء نفس الجراحة لزميله ‏بالفريق أكرم توفيق.‏

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، إن عمار سيعود إلى القاهرة بعد 10 أيام، على أن يتوجه إلى قطر لاستكمال البرنامج التأهيلي في أحد المراكز المتخصصة.

 

يحضر، اليوم، الجهاز المعاون لكارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، ويضم ضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب حراس المرمى، مباراة الأهلى والمقاصة بالدورى فى استاد السلام.

ويهدف الجهاز الفنى من متابعة اللقاء إلى متابعة اللاعبين الدوليين فى النادى الأهلى قبل المعسكر المقبل لمباراتىّ السنغال فى تصفيات كأس العالم، بجانب تقييم محمد هانى الظهير الأيمن وياسر إبراهيم قلبى الدفاع لتقديم تقرير عنهما للخواجة لتعويض غياب أكرم توفيق وأحمد حجازى.

 

بعد غياب ما يقرب من 58 يوماً يعود محمد الشناوي لقائمة الأهلي في المباريات فقد كانت أخر مباراة تواجد فيها الشناوي مع الأهلي هي مباراة فيوتشر يوم 26 ديسمبر الماضي في الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري والتى إنتهت بالتعادل بهدف لمثله ، وبعدها توقفت مشاركة الشناوي مع المارد الأحمر.

وطوال الفترة الماضية غاب محمد الشناوي عن قائمة الأهلي ، وكان الغياب أولاً بسبب تواجد الحارس الدولي مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة