باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. غزو روسى أم اتفاقية صداقة؟.. تعرف على تطورات الأزمة الأوكرانية.. الثلوج تلغى 202 رحلة طيران فى اليابان.. وإصابة فلسطينى خلال اقتحام الاحتلال لمخيم برام الله

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. غزو روسى أم اتفاقية صداقة؟.. تعرف على تطورات الأزمة الأوكرانية.. الثلوج تلغى 202 رحلة طيران فى اليابان.. وإصابة فلسطينى خلال اقتحام الاحتلال لمخيم برام الله
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية.

غزو روسى أم اتفاقية صداقة.. تعرف على تطورات الأزمة الأوكرانية خلال 24 ساعة

تصعيد متبادل، ووعود غربية بفرض عقوبات علي روسيا توالت خلال الساعات الـ24 الماضية ، بعد قرار الرئيس الروسي فلادمير بوتين الاعتراف باستقلال المنطقتين المنفصلتين شرق أوكرانيا دونيتسك ولوجانسك ، وتأكيد وسائل إعلام أمريكية عبور آليات عسكرية لتلك المناطق فجر اليوم ، فهل أقدمت روسيا بالفعل علي غزو الأراضي الأوكرانية ؟.
 

بوتين

ارتفاع عدد قتلى فيضانات البرازيل إلى 181 شخصا مع 1163 حالة انهيار أرضى

ارتفع عدد قتلى الفيضانات التى اجتاحت مدينة بتروبوليس بولاية دى جانيرو فى البرازيل إلى 181 شخصا، كما أنها تسببت فى العديد من الانهيارات الأرضية.

فيضانات البرازيل

واقعة محزنة.. وفاة زوجين فرنسيين غرقا بعد غمر مياه المد سيارتهما بنورماندى

فى واقعة محزنة، لقى زوجان فى السبعينات من عمرهما، حتفهما داخل سيارتهما، بعد أن غمرتها مياه المد في نورماندى بشمال فرنسا، وكشف مصدر فى هيئة الإنقاذ، أن الرجل البالغ من العمر 74 عاماً، والمرأة البالغة من العمر 70 عاماً.
 
921386-فرق-الإنقاذ
فرق-الإنقاذ

إلغاء 202 رحلة طيران داخلية وخارجية فى اليابان بسبب الثلوج الكثيفة

أدى تساقط الثلوج بغزارة فى محافظة "هوكايدو" الواقعة فى أقصى شمال اليابان إلى إلغاء 202 رحلة طيران داخلية وخارجية.

ثلوج ـ صورة أرشيفية

صفعة لـ"الناتو" .. برلمان لوجانسك ودونيستك يقر معاهدة الصداقة مع روسيا

ذكرت شبكة روسيا اليوم الإخبارية الروسية إن مجلسي الشعب في كل من جمهوريتي لوجانسك الشعبية ودونيتسك الشعبية، اليوم الثلاثاء، على معاهدة الصداقة والتعاون والمساعدة المتبادلة مع روسيا الاتحادية.

بوتين

مصرع وإصابة 19 شخصا جراء انفجار فى مصنع بالهند

قى سبعة أشخاص مصرعهم فيما أصيب 12 آخرون بحروق، إثر وقوع انفجار فى مصنع لإنتاج الألعاب النارية فى مقاطعة "أونا" بولاية "هيماجل برديش".
 

انفجار فى مصنع ـ صورة أرشيفية

مسئول صحى إيطالى يدعو لوقف طوارئ كورونا ومنح الجميع الجرعة الرابعة للقاح

رأى مستشار وزير الصحة الإيطالى لحالة طوارئ كوفيد 19، فالتر ريتشاردي، أنه "يمكن أن تتوقف حالة الطوارئ، لكن شريطة الحفاظ على الركائز التي تحكم المتمتع بحريتنا الحالية، وحصول الجميع على الجرعة الرابعة للقاح كورونا.
 

التطعيم بلقاح كورونا

وفاة الطبيب الأمريكى بول فارمر.. وجينيفر جيتس تنعيه: كرس حياته لتحسين الصحة

توفي الطبيب الأمريكى بول فارمر، المعروف بأنشطته الإنسانية في البلدان النامية، مساء أمس الاثنين، عن عمر 62 عاماً، في رواندا، وفق ما أعلنت منظمته، ومقرها بوسطن.
 

بول فارمر

تحالف دعم الشرعية باليمن: نفذنا عملية استجابة للتهديد ودمرنا أهدافا بمحافظة البيضاء

أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن أنها نفذت فجر اليوم الثلاثاء، عملية استجابة للتهديد ودمر أهدافًا عسكرية ضد جماعة الحوثى فى محافظة البيضاء اليمنية.
التحالف العربى ـ صورة أرشيفية
 

الكاظمى: المخابرات العراقية قامت بدور كبير فى تفكيك المنظمات الإرهابية

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى أن جهاز المخابرات الوطنى العراقى كان له دور جبار فى تفكيك المنظمات الإرهابية، خصوصاً عصابات داعش الإرهابية، وقتل واعتقال العشرات من قياداتها الرئيسة

الكاظمى

الخارجية الإماراتية: أمن الإمارات والسعودية لا يتجزأ

أعربت دولة الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولة جماعة الحوثى استهداف مطار الملك عبدالله فى جازان فى المملكة العربية السعودية من خلال طائرة مسيّرة، اعترضتها قوات التحالف.. مؤكدة أن أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كلّ لا يتجزأ، وأن أى تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديداً لها.

وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان

لافروف: دمشق تؤيد روسيا فى حماية مصالحها الوطنية والتمسك بعدم تجزئة الأمن

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن سوريا تؤيد موقف بلاده الرامي إلى ضمان حماية مصالحها الوطنية والتمسك بمبدأ وحدة الأمن وعدم تجزئته.

لافروف

طقس الخليج.. انخفاض درجات الحرارة بالسعودية وغائم بالإمارات

صور.. العالم هذا الصباح.. أسوان تتزين احتفالا بتعامد الشمس على معبد أبو سنبل.. والأمور تتأزم فى أوكرانيا بعد اعتراف بوتين بانفصال جمهوريتى دونيتسك ولوجانسك.. وحرائق الغابات تخرج عن السيطرة في الأرجنتين

العالم يتأهب.. جلسة طارئة لمجلس الأمن بشأن التطورات الأخيرة لأزمة روسيا وأوكرانيا.. مندوبة أمريكا: خطوة بوتين الأخيرة تمزيق لاتفاقية مينسك.. ومندوب موسكو: اعترافنا بالمناطق الانفصالية فى أوكرانيا لم يكن مفاجئا

 

بريطانيا ترفع شعار "التعايش مع كورونا".. الحكومة تتجه لإلغاء قيود الوباء بشكل كامل.. الخطوة أطلق عليها جونسون "لحظة فخر".. وإندبندنت: التغيرات تعنى عدم اضطرار المصابين قانونيا للعزل مع نصحهم بالبقاء بالمنزل

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة