لميس الحديدى تشيد بزيارة الرئيس السيسى للكويت: لقاء مهم وشهد تنسيقا كبيرا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:14 م
لميس الحديدى تشيد بزيارة الرئيس السيسى للكويت: لقاء مهم وشهد تنسيقا كبيرا لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدي إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى للكويت كانت مهمة وشهدت تنسيقاً للمواقف الثنائية بين البلدين من جهة وكذا المواقف الإقليمية من جهة اخري.
 
وأضافت لميس الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، يتزامن مع لقاء للأمير الكويتي مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.
 
وتابعت الإعلامية لميس الحديدى أن هذه اللقاءات مهمة لتنسيق المواقف الاقليمية قبيل القمة العربية التي تنتظر إعلان موعدها النهائى، والذي من المتوقع أن تعقد في منتصف العام الجاري 2022، وفى أعقاب شهر رمضان المبارك.
 
وعاد الرئيس عبد الفتاح السيسي الى ارض الوطن بعد زيارة دولة الكويت. وكان الرئيس السيسي التقي اليوم، مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس شكر أخيه أمير دولة الكويت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً حرص مصر على استقرار وأمن الكويت وكافة الدول الخليجية الشقيقة في مواجهة التحديات الداخلية والإقليمية، وذلك كجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري، والاعتزاز بعمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب الحرص على تعزيز وتنويع أطر التعاون الثنائي المشترك واستطلاع آليات دفعها إلى آفاق أرحب في شتى المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتجارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة