محافظ الأقصر يلتقى مكلفات الخدمة العامة لتوزيعهن على الإدارات بالمحافظة.. صور

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 03:29 م
محافظ الأقصر يلتقى مكلفات الخدمة العامة لتوزيعهن على الإدارات بالمحافظة.. صور محافظ الأقصر يتلقى بمكلفات الخدمة العامة لتوزيعهن على الإدارات
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، مع عدد من المكلفات بأداء الخدمة العامة من خريجات الجامعات والمعاهد العليا، والمقرر توزيعهن على عدد من الإدارات التابعة لديوان عام محافظة الأقصر ومجالس المدن المختلفة في مجالات تخصصهن.

وحضر اللقاء محمد حسين بغدادى، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، وطالب إمبابي هجرس، مدير الموارد البشرية بديوان عام المحافظة، والمهندسة هناء العربي مدير وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، وليلى عبدالنبي مدير إدارة الخدمة العامة بمديرية التضامن الاجتماعى.

وأوضح مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، أن أداء الخدمة العامة سيكون لمدة عام اعتباراً من 1 فبراير 2022، وذلك طبقا لقرار وزيرة التضامن الاجتماعي بتكليف الدفعة 98 من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثان من الجنسين.

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر، بالمكلفات بأداء الخدمة العامة، مؤكدا أن فترة عملهن ستساهم في إكسابهن الخبرات والمهارات اللازمة وتأهيلهن لخوض الحياة العملية، مشددا على ضرورة مراعاة رغبة كل مكلفة في اختيار مجال العمل بما يتناسب مع تخصصها، وقرب وحدة الخدمة لمحل إقامتهن.

وكان قد التقى الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، الدكتور رضوان محمد رضوان ممثل عن الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، حيث تم الانتهاء من أعمال لجان الحصر والتصنيف للإدارات التعليمية السبعة وديوان عام مديرية التربية والتعليم، وذلك في إطار خطة الدولة في المحافظة علي المال العام، وكان في استقبال الدكتور رضوان محمد رضوان ممثل عن الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، كل من علاء أبو الحسن مدير عام الشئون المالية والإدارية، وهشام عبد الستار مدير عام الشئون التنفيذية، وألفي أمين مخازن المديرية، ومحمد الرشيدي رئيس قسم المخزون السلعي، وأحمد زين العابدين مدير إدارة الوسائل والمعامل التعليمية.

محافظ الأقصر يتلقى بمكلفات الخدمة العامة لتوزيعهن على الإدارات  (1)
 
محافظ الأقصر يتلقى بمكلفات الخدمة العامة لتوزيعهن على الإدارات  (2)
 
محافظ الأقصر يتلقى بمكلفات الخدمة العامة لتوزيعهن على الإدارات  (3)
 
محافظ الأقصر يتلقى بمكلفات الخدمة العامة لتوزيعهن على الإدارات  (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة