أشرف كابونجا: أتدرب على سحب كراكة تزن 4 آلاف طن وأعتزم كسر رقمى القياسى بـ"جينيس"

الأربعاء، 23 فبراير 2022 09:46 م
أشرف كابونجا: أتدرب على سحب كراكة تزن 4 آلاف طن وأعتزم كسر رقمى القياسى بـ"جينيس" المصارع أشرف كابونجا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المصارع أشرف كابونجا، أقوى رجل في العالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن تسجيله في الموسوعة شهد تعثرا كثيرا من أجل تمكنه من ذلك، خاصة أن الأموال المطلوبة كانت تتخطى الـ250 ألف جنيه، وهو لم يكن يمتلك هذه الأموال، موضحاً أنه أرسل لهم الفيديو الذى يقوم خلاله بسحب تريلا تزن 10 أطنان و370 كيلو مترا لمسافة 10 أمتار، وتابع: "أنا الوحيد اللى كسرت الرقم القياسى ده على مستوى العالم".

ووجه "كابونجا"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، الشكر للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، على منحه فرصة التدريب على سحب إحدى كراكات القناة التي تزن 4 آلاف طن،  مشيراً إلى أنه يعتزم كسر رقمه القياسى وسحب "11 طنا".

ولفت "كابونجا"، إلى أنه تجنب المداعبة مع أصدقائه أو لمسهم خلال الضحك والمداعبة، كون ذلك قد يتسبب أذى كبيرا لهم، وتابع: "مرة كنت بهزر مع أحد أصدقائى فكسرت له ذراعه ومره ضربت واحد قلم طفح دم من فمه والإسعاف شالته لذلك أتجنب الخناقات"، موضحاً أنه يعمل على تدريب أسنانه أيضاً من خلال "اللبان"، وتابع: "سنانى بتوجعنى وأعرف إزاى أعالجها.. بأكل بـ10 جنيه لبان في اليوم قبل أى تمرين".

من جانبها، قالت رحمة على جاد، لاعبة مصارعة تنافس على لقب أقوى بنت في العالم، خلال مشاركتها في الحوار، إنها منذ صغرها وهى تتمنى أن تكون مصارعة محترفة، وعندما دخلت المجال من أجل المنافسة حظيت بدعم أهلها لها، وتابعت: "عندى 17 سنة ومن وأنا صغيرة بحب المصارعة ورغم صعوبة اللاعبة تمكنت من تجاوز كافة الصعاب وأحب كافة نجوم اللعبة"، لافتة إلى أنها تعمل على سحب المعدات الثقيلة أيضاً.

وأكملت حبيبة مخلص لاعبة مصارعة تنافس على لقب أقوى بنت في العالم، خلال مشاركتها في الحوار، إن والدتها أجهشت بالبكاء عندما علمت أنها ستذهب لتمرين المصارعة، وتابعت: "ولكن تقبلت الأمر بعد ذلك وبعد ذلك بدأت أتدرب على سحب المعدات الثقيلة وشديت جرار زراعى يزن 17 طنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة