جامعة الأقصر: تنظيم مؤتمر مصر العليا الدولى الأول لأمراض المخ والأعصاب

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:55 م
جامعة الأقصر: تنظيم مؤتمر مصر العليا الدولى الأول لأمراض المخ والأعصاب اجتماع مجلس خدمة المجتمع وشئون البيئة
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري لمجلس خدمة المجتمع وشئون البيئة، وذلك بحضور الدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ووكلاء الكليات، ومنى عبد العال، رئيس قطاع خدمة المجتمع وشئون البيئة بالجامعة.

ووافق المجلس على مقترح المشاركة في تنظيم مؤتمر مصر العليا الدولي الأول لأمراض المخ والأعصاب والطب النفسي، بالتعاون بين كل من؛ جامعة سوهاج، وجامعة جنوب الوادي، وجامعة الأقصر، وجامعة أسوان، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وناقش أعضاء المجلس الاستعداد للأسبوع البيئي، المقرر انطلاق فعالياته في مارس المقبل، فضلًا عن مناقشة عدد من القرارات بشأن المشاركة المجتمعية لجامعة الأقصر، في إطار دورها الريادي وتعاونها مع مؤسسات المجتمع المدني.

وكانت حصلت جامعة الأقصر، على لقب أفضل خمس جامعات بمراكز الفنون، بحسب ما أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن أسماء الجامعات المتميزة خلال الفصل الدراسي الأول بمراكز الفنون بالجامعات في نسخته الرابعة، وشهدت القائمة تواجد جامعة الأقصر، برفقة جامعات القاهرة والمنيا والمنوفية وأسيوط.

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، عن سعادته بتواجد الجامعة ضمن أفضل 5 جامعات متميزة بمراكز الفنون، مؤكدا أن  هذه المراكز المتقدمة تعكس الجهد المشترك بين الطلاب وإدارة الجامعة، مشيرا إلى أن الأنشطة الطلابية هي المحفز الثاني لبناء شخصية الطالب لأنها تكمل العملية التعليمية، وتسهم في رفع اسم جامعة الأقصر عالياً، وجدير بالذكر، أن مراكز الفنون بالجامعات تنفذه وزارة الشباب والرياضة داخل 20 جامعة حكومية لتعليم الفنون في مجالات الموسيقى والكورال والمسرح، والفنون التشكيلية والفنون الشعبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة