شاهد 4 صور من الموسم الثانى لمسلسل Russian Doll بعد 3 سنوات من الجزء الأول

الأربعاء، 23 فبراير 2022 11:00 ص
شاهد 4 صور من الموسم الثانى لمسلسل Russian Doll بعد 3 سنوات من الجزء الأول Russian Doll
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسل Russian Doll للموسم الثانى، وذلك بعد أكثر من 3 سنوات على طرح الموسم الأول من العمل حيث عرضت الـ 10 حلقات للموسم الأول في 1 فبراير من عام 2019.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، بدء العمل على الموسم الثانى من مسلسل Russian Doll، حيث من المقرر أن تعلن المنصة عن موعد طرح الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، وطرحت نيتفلكس 4 صور للموسم الجديد.

النجمة الكوميدية "ناتاشا ليون" تلعب دور إمرأة "تتورط في حضور حفلة غامضة، وتحضرها مرارًا وتكرارًا نفس الحفلة وتموت في نهاية الليل، إلا أنها تستيقظ في اليوم التالي دون أن تصاب بأذى.

حيث يدور المسلسل في عيد ميلاد نادية السادس والثلاثين صدمتها سيارة وقتلت أثناء مغادرتها حفلتها، ومن ثم تجد نفسها على قيد الحياة مرة أخرى وتم نقلها مرة أخرى إلى حفلة عيد ميلادها في وقت سابق من تلك الليلة، وبعد لحظات ماتت مجددًا ووجدت نفسها، مرة أخرى، في حفلتها، بدأت نادية في التشكيك في سلامتها العقلية وهي تسعى جاهدة لكشف غموض وضعها.

 المسلسل من بطولة جورج علوى، إليزابيث آشلي، جيس ديفيس، ويتني دفلين، ومن تأليف ليزلي هيدلاند، ناتاشا ليون، ايمي بويلر، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

Russian Doll 3
Russian Doll 3

 

Russian Doll 2
Russian Doll 2

 

Russian Doll 1
Russian Doll 1

 

Russian Doll 4
Russian Doll 4

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة