شيرار: وصول محمد صلاح إلى 150 هدفًا مع ليفربول أمر مميز للغاية

الأربعاء، 23 فبراير 2022 11:11 ص
شيرار: وصول محمد صلاح إلى 150 هدفًا مع ليفربول أمر مميز للغاية محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد آلان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد وأفضل هداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز، باللاعب محمد صلاح مهاجم ليفربول ومستواه المميز الذى يقدمه فى البريميرليج.

وسجل محمد صلاح 150 هدفاً مع ليفربول، فى أقل من 5 سنوات، وتحديدا منذ وصوله إلى قلعة أنفيلد رود فى صيف 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وقال شيرار فى مقال نشره الموقع الرسمى للدورى الإنجليزى الممتاز: "حين شاهدت أول هدف لصلاح فى الدورى الإنجليزى فى مرمى واتفورد لم أتوقع أن يصل إلى هذا الرقم، ربما كان هذا الهدف هو الأسهل له".

وأضاف شيرار "أن يسجل بعدها 149 هدفاً فى تلك الفترة الزمنية، فهو أمر مميز للغاية".

وعلق شيرار بطل الدورى الإنجليزى الممتاز عام 1995 على أفضل أهداف صلاح بقوله: "هدفه فى نوريتش سيتي كان مذهلاً حقاً، وأتذكر هدفه فى تشيلسي حين قطع الكرة للداخل وسددها صاعقة فى الزاوية البعيدة".

وواصل الهداف التاريخى للبريميرليج: "أتذكر عددا قليلا من المراوغات أمام مانشستر سيتي وواتفورد، وهدفه الثاني في مانشستر يونايتد ومباراة مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا 2018".

وأتم آلان : "لا أستطيع بالطبع تذكر الـ150 هدفاً، ولكن كان بها العديد من الأهداف الجيدة".

وسجل صلاح أول هدف له مع ليفربول فى التعادل 3-3 فى مرمى واتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز يوم 12 أغسطس 2017.

ويعتبر آلان شيرار أكثر لاعب سجل أهدافا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفاً، بينما سجل صلاح 150 هدفاً مع ليفربول في 233 مباراة منها 112 هدفاً في الدوري و4 في كأس إنجلترا و34 في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اختبارا سهلا على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة