أخبار الأهلى اليوم الخميس 24 / 2 / 2022

الخميس، 24 فبراير 2022 10:36 م
أخبار الأهلى اليوم الخميس 24 / 2 / 2022 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 24 / 2 / 2022، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، عودة معلول وهاني لقيادة أطراف الأهلي أمام صن داونز، ومسحة طبية فى الأهلي قبل مواجهة صن داونز بدوري الأبطال.

عودة معلول وهاني لقيادة أطراف الأهلي أمام صن داونز

يعود الثنائي علي معلول ومحمد هاني لقيادة أطراف الأهلي في مباراته ضد صن داونز يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد غيابهما عن مباراة الأهلي الأخيرة ضد المقاصة.

مسحة طبية فى الأهلي قبل مواجهة صن داونز بدوري الأبطال

خضع لاعبو الأهلي ومعهم والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق عصر اليوم؛ استعدادا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل ، وواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

مران الأهلي ..محاضرة من موسيماني وفقرة بدنية لمدة 40 دقيقة

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ، وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

كامبوس يجاور ياسر في دفاع الأهلي أمام صن داونز

استقر الجهاز الفني للأهلي على عودة محمد عبد المنعم "كامبوس" للمشاركة الأساسية في مباراة الفريق الأحمر ضد صن داونز يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد غيابه عن مباراة الأهلي الأخيرة ضد المقاصة.

موسيماني يطالب ميكيسونى باستغلال تألقه أمام المقاصة والتخلص من الضغوط مع الأهلي

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر، أشاد خلالها بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة المقاصة أول أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية وتسجيل هدفين منهم خلال المباراة.

إصابة طبيب الأهلى بفيروس كورونا فى النمسا

أصيب أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي بفيروس كورونا، وتم عزله عن الفريق الأول، ويخضع حاليا للعزل الطبي لحين تحول مسحته من إيجابية إلى سلبية.

الأهلى يفتقد أيمن أشرف أمام صن داونز

تأكد غياب أيمن أشرف مدافع الأهلى عن مباراة فريقه ضد صن داونز يوم السبت المقبل فى ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى ظل استمرار شكوى اللاعب من آلام فى الركبة، وحاجته للتأهيل عدة أيام قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته للمشاركة فى المباريات.

 
 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة