لاتسيو يودع الدوري الأوروبي بتعادل مثير أمام بورتو البرتغالي.. فيديو

الخميس، 24 فبراير 2022 09:54 م
لاتسيو يودع الدوري الأوروبي بتعادل مثير أمام بورتو البرتغالي.. فيديو لاتسيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع لاتسيو الإيطالي منافسات الدوري الأوروبي بعد تعادله مساء اليوم الخميس بنتيجة 2-2 أمام بورتو البرتغالي في المباراة التي اقيمت على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من شيرو إيموبيلي، ودانيلو كاتالدي في الدقيقتين 19، و95 من عمر اللقاء لصالح لاتسيو فيما سجل مهدي طارمي من ضربة جزاء في الدقيقة 31، وماتيوس أوريبي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب "دراجاو" بفوز بورتو بهدفين مقابل هدف واحد. 

وجاء تشكيل لاتسيوكالتالي: "ستراكوشا؛ ماروسيك، لويس فيليب، باتريك، رادو؛ ميلينكوفيتش سافيتش، ليفا، لويس ألبيرتو؛ بيدرو، غير متحرك، فيليبي أندرسون".

بينما جاء تشكيل بورتوكالتالي: "ديوجو كوستا؛ برونو كوستا، بيبي، مبمبا، زيدو؛ أوتافيو، أوريبي، فيتينا، بيبي؛ تارمي، توني مارتينيز".

ولعب لاتسيو 14 مرة ضد أندية البرتغال حقق خلالهم 7 انتصارات وتعادل وحيد مقابل 6هزائم، أما بورتو فواجه فرق الكالتشيو 38 مرة حقق خلالهم 13 فوزاً و10 تعادلات مقابل 15 هزيمة.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم لم يسجل أي لاعب في تاريخ لاتسيو أهدافًا أكثر من تشيرو إيموبيلي في المسابقات الأوروبية الكبرى (باستثناء التصفيات): 20 ، بالتساوي مع سيموني إنزاجي.

لاتسيو ضد بورتو (2)
لاتسيو ضد بورتو 
لاتسيو ضد بورتو (3)
لاتسيو ضد بورتو
لاتسيو ضد بورتو (4)
لاتسيو ضد بورتو
لاتسيو ضد بورتو (1)
لاتسيو ضد بورتو 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة