محافظ الشرقية يشهد توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية

الخميس، 24 فبراير 2022 04:08 م
محافظ الشرقية يشهد توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية توزيع اللحوم
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استلام وتسلم الدفعة الثانية من لحوم صكوك الطعام لعام 2022 م والمُقدمة من وزارة الأوقاف بإجمالى 2 طن لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى، فى حضور اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية والدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف.

أشاد محافظ الشرقية، بجهود وزارة الأوقاف والحكومة المصرية فى تنفيذ مشروع صكوك الاطعام وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

ومن جانبه، أوضح وكيل مديرية الأوقاف أن مشروع وزارة الأوقاف "صكوك الإطعام" يأتى لخدمة المجتمع، وتقديم كافة أوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى للوقوف على الحالات الأولى بالرعاية لتوجيه صكوك الإطعام إليها والاستفادة من ذلك المشروع المجتمعى الذى تقدمه وزارة الأوقاف.

يُذكر أن محافظة الشرقية قد إستقبلت الدفعة الأولى من صكوك الإطعام بإجمالى 3 أطنان لحوم، قدمت من مديرية الأوقاف لمديرية التضامن الاجتماعى لتوزيعها على المستحقين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة