"مولد شعبى فى الفندق".. شاهد كيف استمتع السياح بالأراجوز و"النيشان" فى الغردقة

الخميس، 24 فبراير 2022 07:14 م
"مولد شعبى فى الفندق".. شاهد كيف استمتع السياح بالأراجوز و"النيشان" فى الغردقة اجواء المولد الشعبي بفنادق الغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، لايف جديد من داخل إحدى الفنادق نظم حفلة على شكل مولد شعبي ضم ألعاب المصرية القديمة فى الموالد والأعياد، لادخال البهجة والسرور علي السياح من جنسيات مختلفة.

وشهدت أجواء المولد الشعبي التي أقيمت داخل إحدى فنادق الغردقة لإدخال البهجة علي السياح تفاعل السياح مع الألعاب المختلفة وكذلك الأراجوز والمرجيحة والأغاني الشعبية والنيشان بالبندقية المختلفة.

كما تضمنت الاحتفالات العرائس المتحركة والمرأة المشهورة بالودع، وكذلك ملعب القرود وبائع الحلوي وغيرها من الألعاب الشهيرة بالمولد المصري والمجتمع المصرى فى القرن الماضى.

كذلك تضمنت احتفالات المولد باحد فنادق الغردقة بائع الحلو وحامل الأثقال والتنورة والراقصة الشعبية وغيرها من الألعاب وأجواء المولد المصري في الغردقة.

من جانبه قال علاء الدين محمود، مدير احد فنادق الغردقة التي نظمت احتفالات وأجواء المولد أن تم تنظيم ألعاب العيد والمولد قديما في المجتمع المصري لإدخال البهجة والسرور على السياح وكذلك لمعرفتهم لاحتفالات الشعبية للشعب المصري قديما.

وأكد أن هناك تفاعل كبير من السياح مع الأجواء المختلفة وقاموا بممارسة الألعاب الشعبية المصرية مثل المرجيحة والنيشان بالبنادق وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة