أغرب عادات نجوم هوليوود.. "جونى ديب بيلعب بمجموعة باربى وقت فراغه"

الجمعة، 25 فبراير 2022 05:00 م
أغرب عادات نجوم هوليوود.. "جونى ديب بيلعب بمجموعة باربى وقت فراغه" جونى ديب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف العادات اليومية التى يتبعها كل شخص، فقد يفضل البعض أن يبدأ يومه بممارسة التمارين الرياضية ويفضل آخر أن يتناول وجبة الإفطار ثم يذهب لعمله، لكن ماذا عن العادات التى يتبعها نجوم هوليوود؟، فقد أشار تقرير منشور بموقع "therichest"، إلى بعض العادات الغريبة التى يتبعها نجوم هوليوود والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

أغرب عادات نجوم هوليوود

إيمينيم

يعتبر إيمينيم أفضل مغني راب، وتبلغ ثروته 230 مليون دولار، لكنه عاش طفولة مأساوية، وكان محروم من أشياء كثيرة، لذلك يخشى دائماً أن يعود لحاله فى الماضى، واعترف إيمينيم بأنه لا يزال غير قادر على النوم في غرفته إلا إذا كان مظلمة، لذلك يطلب إحضار ستائر معتمة له عندما يسافر إلى أى مكان.

ستيف جوبز

تزيد صافي ثروة الراحل رجل الأعمال ستيف جوبز عن 10.2 مليار دولار ، وقد يفترض البعض أن ستيف كان لديه أفضل الطهاة، لكن الذى لا يعرفه البعض أن ستيف كان  معروف عنه إنه يتناول نفس الطعام لعدة أيام متتالية حتى إنه في مرحلة ما من حياته، أكل الكثير من الجزر لعدة أيام متتالية، حتى بدأت بشرته تتحول للون البرتقالي.

كاميرون دياز

حققت كاميرون نجاحًا كبيرًا في حياتها المهنية، وتبلغ ثروتها  140 مليون دولار، لكنها لم تستطيع أن تتخلص من اضطراب الوسواس القهري الذى يجعلها تفتح الأبواب بمرفقيها بدلاً من يديها.

جنيفر أنيستون

تبلغ ثروة النجمة جينيفر أنيستون 300 مليون دولار، ومع ذلك فهى مؤمنة بالخرافات وتخشى سوء الحظ، حتى إنها عندما تصعد الطائرة تدخلها بقدمنها اليمنى وتنقر على السطح الخارجي للطائرة بقدمها اليسرى.

ماريا كاري

تبلغ ثروة المغنية ماريا كاري 320 مليون دولار تمكنها من متابعة أي نوع من الأنظمة الغذائية أو ممارسة التمارين الرياضية التي ترغبها، لكنها مع ذلك تقوم كاري بشيء مختلف تمامًا لتعديل عاداتها الغذائية - فهي تأكل الطعام الأرجواني فقط ثلاثة أيام في الأسبوع،  و تنغمس في العنب والخوخ والباذنجان وغيرها من المواد الغذائية الأرجوانية .

جونى ديب

تبلغ ثروة النجم جونى ديب، 150 مليون دولار ، لكن لديه عادة غريبة وهى إنه يقضى وقت فراغه باللعب مع مجموعة دمي باربى.

جوني ديب
جوني ديب
جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون
ستيف جوبز
ستيف جوبز
كاميرون دياز
كاميرون دياز
ماريا كارى
ماريا كارى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة