جايمى لورنت يخرج من عباءة La Casa De Papel للغناء.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 25 فبراير 2022 06:26 م
جايمى لورنت يخرج من عباءة La Casa De Papel  للغناء.. اعرف التفاصيل كواليس الكليب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم العالمي جايمي لورنت، صاحب شخصية دنفر، فى المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel، بشكل مختلف في أحدث ظهور، حيث نشر عدة صور له منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، من وراء كواليس تصويره أغنية جديد برفقة عدد من المطربين، ليخطف الأنظار له بعد الأداء الكبير الذى جسده في المسلسل الإسباني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El chaval (@jaimelorentelo)

وكان قد حصل الجزء الثانى من الموسم الخامس لسلسلة  La Casa De Papel، على تقييم وصل إلى 83% من قبل 6 نقاد عالميين، و 59% من قبل 362 مشاهدا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح آخر 5 حلقات من المسلسل الإسبانى الأشهر في 3 ديسمبر الجارى على منصة نيتفلكس.

ودارالنصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من مسلسل  La Casa De Papel، بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

كواليس الكليب
كواليس الكليب
جايمي لورنت فى الكواليس
جايمي لورنت فى الكواليس
دنفر فى احدث ظهور
دنفر فى احدث ظهور
جايمي لورنت
جايمي لورنت

 

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

كما شهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir  sin permiso .

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة