أرخص حمامة عنده بـ2000 جنيه.. بث مباشر مع "أحمد" ملك تربية الحمام الزاجل بالقليوبية

السبت، 26 فبراير 2022 09:57 م
أرخص حمامة عنده بـ2000 جنيه.. بث مباشر مع "أحمد" ملك تربية الحمام الزاجل بالقليوبية "أحمد" ملك تربية الحمام الزاجل بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، مع الشاب أحمد زين الدين، ابن قرية بطا دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، والذى عشق تربية الحمام الزاجل وخوض السابقات به وتحقيق مراكز على مستوى الجمهورية، والذى استعرض خلاله سر عشقه لتربية الحمام، وأسرع الأنواع بالإضافة إلى سعر الفرد من الحمام والذى يصل إلى 2000 جنيها للفرد الواحد.

في البداية قال الشاب أحمد خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، إنه عشق تربية الحمام منذ أن كان في الصف الثانى الإعدادى، حيث كان يقوم نجل عمه بتربية الحمام، وزرع فيه هذا الحب فبدأ بتربيته كأفراد إلى أن عشق تربية الحمام فبدأ في التوسع في التربية والقراءة أكثر للتعرف على متطلباته، وأيضا المشاركة في المسابقات والتعرف على أنواع التي يمكنها المشاركة، وكيفية تأهيلها قبل الخوض بتلك المسابقات.

وأضاف "أحمد"، إلى أن هناك بعض الأنواع يصل سعر الفرد فيها إلى نحو 2000 جنيها للفرد الواحد، كما أن هناك أنواع من الدول الأوربية يصل سعرها إلى حوالى 60 ألف جنيها للفرد الواحد، مشيرا إلى أنه يقوم بتوثيق أسماء الحمام الخاص به، وتوثيق أسماء الأمهات والأباء لهذه الأنواع، موضحا أنه يقوم بفترة إعداد لهذه الأنواع لبدء خوض السباقات.

أحد الأفراد الفائز بالسباقات

أحد الأفراد الفائز بالسباقات

 

الحمام الزاجل
الحمام الزاجل

 

الحمام داخل الغية
الحمام داخل الغية

 

الشاب أحمد زين الدين وتربية الحمام الزاجل
الشاب أحمد زين الدين وتربية الحمام الزاجل

 

حلقات لمعرفة الحمام
حلقات لمعرفة الحمام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة