أهداف الجمعة.. فوز المريخ على الهلال فى دورى أبطال أفريقيا وتعادل ميلان

السبت، 26 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف الجمعة.. فوز المريخ على الهلال فى دورى أبطال أفريقيا وتعادل ميلان المريخ السودانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات مرحلة المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، الدورى الإيطالي، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى ابطال أفريقيا 
 

المريخ 2 - 1 الهلال 

حقق المريخ السودانى فوزا ثمينا على غريمه التقليدى الهلال بنتيجة 2 - 1، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "السلام" فى القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2021 - 2022. 

تقدم المريخ بالهدف الأول بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية اللقاء عن طريق اللاعب السمانى الصاوى، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الهلال. 

ونجح محمد عبد الرحمن فى تسجيل هدف التعادل لفريق الهلال فى الدقيقة 32، بعد متابعته لتمريرة زميله عيد مقدم. 

وعاد السمانى الصاوى ليمنح هدف التقدم للمريخ فى الدقيقة 42، من تسديدة سكنت على يمين حارس الهلال.

 
 

الرجاء 1 - 0 حوريا حقق الرجاء المغربي فوزا صعبا على ضيفه فريق حوريا الغينى بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022. سجل محسن متولى هدف فوز الرجاء بالمباراة في الدقيقة 67 من زمن المباراة، ليحصد الفريق المغربي 3 نقاط، ومحققا العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات.

أمازولو 1 - 0 وفاق سطيف سقط وفاق سطيف الجزائرى في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق أمازولو الجنوب أفريقى بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا. سجل أميجو ميميلا هدف فوز فريق أمازولو الجنوب أفريقى بالمباراة في الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

 

أهداف مباريات الدورى الإيطالي ميلان 1 - 1 أودينيزي خسر فريق ميلان نقطتين ثمينتين فى مشواره للمنافسة على لقب الكالتشيو بعدما تعادل مع نظيره أودينيزي، بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022. سجل رفائيل لياو هدف التقدم لصالح ميلان فى الدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم نجح ينوما ديستيني أودوجي في تسجيل هدف التعادل لفريق أودينيزي في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة