الرئيس السيسي وجه بعلاجه على نفقة الدولة.. سمير صبرى يجرى جراحة بالقلب.. فيديو

السبت، 26 فبراير 2022 04:11 م
الرئيس السيسي وجه بعلاجه على نفقة الدولة.. سمير صبرى يجرى جراحة بالقلب.. فيديو سمير صبرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبرى، على نفقة الدولة.

وأضاف "زكى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "باسمى وباسم جموع الفنانين المصريين، نتقدم بكل الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، على توجيه سيادته بعلاج الفنان الكبير سمير صبرى على نفقة الدولة، وهو ما يؤكد تقدير القيادة السياسية للفن والفنان المصري".

وكان الفنان سمير صبرى، علق عن حالته الصحية، قائلا: "سأجرى عملية دقيقة فى القلب، وبقالى سنة ونص بتعالج من حاجات كيماوية والمسألة تعبت أوى".

وتابع سمير صبرى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية": "ادعيلى أمُر بالأزمة اللى أنا فيها دى، عمرى ما تأخرت على حد، وأوقفوا جنبى وساعدونى فى علاجى، فى المستشفى جايبنلى دكاترة وعاوز أبقى تحت رعاية، ربنا يخليك ويقدرنى أرد قد ربع من اللى انت هتعمله".

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، قبل قليل بيانًا من فنانى مصر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، باسمى وباسم جموع فنانى مصر أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري.

وأكد البيان الصادر عن نقابة المهن التمثيلية، على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايتهم ليعكس رؤيته المستنيرة، لدور الفنون فى النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان.

واختتم البيان: "دمتم سندًا وراعيًا للإبداع والمبدعين، حفظكم الله لمصر وللمصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة