السائحون الأوكرانيون يشكرون مصر على استضافتهم بالفنادق بعد غلق المجال الجوى.. ويؤكدون: نتابع ما يحدث فى بلادنا مع أسرنا.. ونقدر شعور الشعب المصرى معنا.. وغرفة المنشآت الفندقية تقدم لهم كافة الخدمات.. فيديو وصور

السبت، 26 فبراير 2022 04:00 م
السائحون الأوكرانيون يشكرون مصر على استضافتهم بالفنادق بعد غلق المجال الجوى.. ويؤكدون: نتابع ما يحدث فى بلادنا مع أسرنا.. ونقدر شعور الشعب المصرى معنا.. وغرفة المنشآت الفندقية تقدم لهم كافة الخدمات.. فيديو وصور السائحون الأوكرانيون
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف أغلب الفنادق بمدينة الغردقة سياح أوكرانيين الجنسية، بعد غلق المجال الجوى الأوكرانى، بسبب الهجوم الروسى على أوكرانيا، حيث أصدرت وزارة السياحة بالتنسيق مع غرفة المنشآت الفندقية إخطارا لجميع الفنادق بتقديم الخدمات المختلفة للسياح الروس دون تقصير لحين عودتهم لبلادهم.

وقدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا مع مجموعة سياح أوكرانيين الجنسية قدموا الشكر من خلال بث اليوم السابع، لمصر على استضافتهم داخل الفنادق الذين وصلوا اليها لقضاء اجازاتهم وتم غلق المجال الجوى الأوكرانى بعد الهجوم الروسى على أوكرانيا.

وقدم السياح الشكر لمصر على استضافتهم فى الفنادق بعد صدور قرار بإقامتهم وتقديم الخدمات لهم بعد غلق المجال الأوكرانى، مؤكدين أنهم يتابعون بشكل دورى ما يحدث فى بلادهم من أسرهم هناك، وأنهم يشعرون بوجودهم فى مصر أنهم فى بلادهم دون أدنى مشكلات.

وتابعوا: أنهم يقدرون تعاطف الشعب المصرى معهم ومواساتهم على ما يحدث فى بلادهم، وأن تواجدهم فى مصر يعد أفضل بكثير من الأوكرانيين المتواجدين فى الدول الاخرى حيث أن مصر الدول القليلة التى اعلنت استضافة المواطنين الأوكرانيين غير القادرين على السفر.

فيما أكدت إحدى الأوكرانيات، أن أولادها متواجدين فى أوكرانيا وتتابع معهم ما يحدث بكل دقة ويرسلون لهم فيديوهات وصور لما يحدث فى المدن الأوكرانية.

وتابعت السائحة الأوكرانية، أنه فى حالة طوال فترة الهجوم الروسى على أوكرانيا وغلق المجال الجوى الأوكرانى ستقوم بالانتقال إلى القاهرة والعيش هناك فى تلك الفترة حتى عودة فتح المجال الجوى الأوكرانى مرة أخرى.

كما أكدت أن مصر بلد آمنة بالنسبة لهم وهم يفضلونها بعيدا عن أجواء الحرب هم يفضلونها عن كل بلدان العالم السياحية المختلفة، وأن الطقس فى مصر مميز ويختلف تماما عن أجواء بلادهم فهم لا يستطيعون العيش فى بلادهم بملابس صيفية فى تلك التوقيت.

كان عقد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار اجتماعا ضم قيادات الوزارة، لمناقشة تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية على القطاع السياحى بمصر، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وممثلو وزارة الخارجية، ووزارة الطيران المدنى، والأجهزة المعنية، وممثلو القطاع السياحى من الغرف السياحية.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة موقف السائحين الموجودين بمصر من الجنسيات التى تأثرت دولهم بالمستجدات فى حركة الطيران الدولى، وتم التأكيد على استمرار إقامتهم بالفنادق التى يقيمون بها بمصر حتى عودتهم بصورة آمنة إلى بلادهم، كما تم التوجيه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير كل سبل الراحة لضيوفنا من السائحين من مختلف دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة