مشاهير هوليود × أسبوع.. زيارة النجم العالمى جيرارد بتلر إلى مصر الأبرز.. جينيفر لورانس تلد طفلها الأول من زوجها مارونى.. بن ستيلر يعود لزوجته بعد انفصال 5 سنوات.. وفيلم جينيفر لوبيز Marry me يحقق 36 مليون دولار

السبت، 26 فبراير 2022 06:30 م
مشاهير هوليود × أسبوع.. زيارة النجم العالمى جيرارد بتلر إلى مصر الأبرز.. جينيفر لورانس تلد طفلها الأول من زوجها مارونى.. بن ستيلر يعود لزوجته بعد انفصال 5 سنوات.. وفيلم جينيفر لوبيز Marry me يحقق 36 مليون دولار النجم العالمى جيرارد بتلر لمصر وجينيفر لورانس
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت العديد من الأحداث على نجوم هوليود خلال الأسبوع الماضى، ما بين نشاط فنى أو ترفيهى إضافة لبعض التطورات فى حياتهم الشخصية، ولعل أبرزها زيارة النجم العالمى جيرارد بتلر إلى مصر وقضائه بعض الوقت فيها متنقلا بين الأقصر والقاهرة، للاستمتاع بدفء الشتاء والطقس المميز فى القاهرة والأقصر برفقة أسرته.

وعلى مدار الأسبوع الماضى، نشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورا لجيرارد بتلر، وهو يستمتع رفقة أسرته بالطقس المصرى والمناطق التاريخية، حيث ظهر وهو يستقل مركب نيلي فى نيل الأقصر، كما استمتع بزيارة أحد مصانع التحف الفرعونية المقلدة والألباستر فى البر الغربى.

جيرارد بتلر يستمتع بركوب الجمال في الاهرامات
جيرارد بتلر يستمتع بركوب الجمال في الأهرامات
 
جيرارد بتلر
جيرارد بتلر

كما ظهر جيرارد بتلر، فى إحدى الصور بمنطقة الأهرامات، حيث التقط الصور وخلفه المنظر الرائع لرمال الصحراء، وظهر فى أحد الفيديوهات وهو يستمتع وسط مجموعة من الرجال يعزفون ويغنون بالجلباب الصعيدى في مدينة الأقصر، وكان بتلر ورفاقه يتمايلون على أنغام الأغانى المصرية، ومن بينها أغنية "الأقصر بلدنا بلد سواح".

جينيفر لورانس تلد طفلها الأول من زوجها كوك مارونى

ومن الأحداث الهامة أيضًا فى حياة نجوم هوليود على مدار الأسبوع الماضى، أفادت عدد من التقارير، أن النجمة العالمية جينيفر لورانس، أصبحت أمًا جديدة بعد أن رحبت بطفلها الأول فى العالم مع زوجها كوك مارونى، 37 عامًا، ولا يزال الجنس وتاريخ الميلاد غير معروفين، ولكن تقارير TMZ تشير إلى أن ممثلة Hunger Games ، 31 عامًا ، ولدت فى مقاطعة لوس أنجلوس.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
 
جينيفر لورانس اثناء حملها
جينيفر لورانس اثناء حملها

وأبقت جينيفر لورانس، حملها سرا حتى سبتمبر، ولقد ظلت بعيدة عن الأنظار منذ ذلك الحين، إلى أن شوهدت في إحدى المرات علنًا بالقرب من عيد الميلاد الماضي.

 

بن ستيلر يعود لزوجته بعد انفصال 5 سنوات

من ضمن أهم الأحداث الهامة التى شهدها نجوم هوليود، ما كشفه النجم الأمريكى بن ستيلر، 56 عامًا، عن أنه عاد لزوجته كريستين تايلور، بعد انفصال لنحو خمسة أعوام، وقال ستيلر في حوار مع مجلة إسكواير الأمريكية إنه قرر وكريستين، البالغة من العمر 50 عامًا، أن يعيشا معًا خلال جائحة كورونا، لكى يتمكن من رؤية أبنائه خلال فترة الإغلاق.

بن ستيلر وزوجته
بن ستيلر وزوجته

وأضاف أن الوضع تحسن بينهما خلال هذه الفترة، وقررا العودة لبعضهما البعض، وقال "لقد انفصلنا وعدنا لبعضنا البعض ونحن سعداء"، وكان بن ستيلر، وكريستين، أعلنا عام 2017 انفصالهما بعد زواج دام 17 عاماً، ولدى الزوجان ابنة إيلا (19 عاماً) وابن كوينلين (16 عاماً).

فيلم جينيفر لوبيز Marry me يحقق 36 مليون دولار

وبالانتقال لشباك التذاكر وبعيدًا عن الحياة الشخصية للنجوم، وصلت إيرادات فيلم Marry Me للنجمة العالمية جينيفر لوبيز إلى 36 مليون و870 ألف دولار، وذلك منذ طرحه يوم 11 فبراير الجارى، والعمل الذى تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، من إنتاج شركة Universal Pictures.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 17 مليونا و845 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و19 مليون و25 الف دولار فى شباك التذاكر العالمى، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

 

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون فى بطولة فيلم "‪Marry Me" عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلى وغيرهم، وسبق عرض الفيلم، طرح النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "on may way" من فيلمها marry me، ونشرت لوبيز عبر حسابها على موقع "إنستجرام" برومو الأغنية، مصحوبة بتعليق: "الفيديو الرسمى تم طرحه بالوقت الحالي.. أنا سعيدة جدًا لأنكم جميعًا تحبون الأغنية وآمل أن يعجبكم الفيديو بقدر ما أحب.. هذا يجعلنى متحمسة جدًا لطرح فيلم Marry me فى دور العرض".

 

بوستر فيلم Marry me

فيلم Marry me
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة