أهداف السبت.. خسارة الأهلى والزمالك وتريزيجيه يواصل التهديف وفوز مثير للريال

الأحد، 27 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف السبت.. خسارة الأهلى والزمالك وتريزيجيه يواصل التهديف وفوز مثير للريال تريزيجيه نجم باشاك شهير
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات مرحلة المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. 

وجاءت أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا 
 

الأهلى 0 - 1 صن داونز 

سقط فريق الأهلي لأول مرة في تاريخه أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليتعقد موقف الفريق الأحمر في الصعود إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية.

 

الوداد 3 - 1 الزمالك 

خسر فريق الزمالك أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف المباراة كل من احمد سيد زيزو في الدقيقة 4 وتعادل للوداد زهير المترجي قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37 قبل ان يحرز يحيي جبران الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

أهداف مباريات الدوري التركى
 

باشاك شهير 1 - 2 فاتح قرا جمرك 

فاز فاتح كاراجومروك التركى على منافسه أسطنبول باشاك شهير بنتيجة 2 / 1  ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.
 
تقدم باشاك شهير عن طريق محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني المعار لصفوف الفريق من أستون فيلا الإنجليزي فى الدقيقه 25 من عمر المباراة، بينما تعادل فابيو بوريني في الدقيقة 39، وسجل أحمد موسى هدف الفوز فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء. 
 
 

أهداف مباريات الدورى الإنجليزي 
 

إيفرتون 0 - 1 مانشستر سيتي 

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزًا مثيرًا على مضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

سجل فيل فودين هدف الفوز لصالح مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

ليدز يونايتد 0 - 4 توتنهام 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

رايو فاليكانو 0 - 1 ريال مدريد 

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا لفريق ريال مدريد فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، سجله لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، فى اللقطة الأبرز خلال أول 45 دقيقة من المباراة. 

وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل هدف فوز الفريق الملكى بالمباراة فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية البرازيلى فينيسيوس جونيور. 

 

أتلتيكو مدريد 2 - 0 سيلتا فيجو 

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، انتصارا ثمينا على ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

سجل البرازيلي رينان لودي هدفى الفوز لصالح الروخي بلانكوس في الدقيقتين 36 و60 من زمن اللقاء على الترتيب.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

إمبولى 2 - 3 يوفنتوس 

حقق فريق يوفنتوس فوزًا مثيرًا على مضيفه فريق إمبولي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم يوفنتوس عبر مويس كين في الدقيقة 32، وتعادل زوركفسكي لأصحاب الأرض في الدقيقة 39، قبل أن يسجل الهداف الصربي دوشان فيلاهوفيتش الثاني في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني، أضاف فلاهوفيتش الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 66 ، قبل أن يقلص إمبولي الفارق في الدقيقة 77 عبر اللاعب آندريا لا مانتيا.

أهداف مباريات الدوري الألمانى 
 

إينتراخت فرانكفورت 0 - 1 بايرن ميونخ 

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزًا صعبًا على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت  الفريقين مساء السبت على ملعب "كومرزبنك ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الألماني.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب الدولي الألماني ليروي ساني الذي شارك في المباراة كبديل في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

أهداف مباريات الدورى الفرنسي 
 

باريس سان جيرمان 3 - 1 سانت إيتيان 

استعاد باريس سان جيرمان انتصاراته فى الدورى الفرنسي على حساب ضيفه فريق سانت إيتيان بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2021-2022.  

تقدم فريق سانت إيتيان بالهدف الأول عن طريق اللاعب دينيس بوانجا فى الدقيقة 16 من زمن المباراة. 

ولكن نجح النجم كيليان مبابي فى تسجيل هدف التعادل لباريس سان جيرمان فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء. 

وفى الشوط الثانى نجح الفريق الباريسي فى تسجيل هدفين عن طريق نجمه كيليان مبابي والبرتغالى دانيلو بيريرا فى الدقيقتين 47 و 52 من زمن اللقاء. 

أهداف مباريات الدورى السعودي
 

الاتحاد 4 - 3 الأهلى 

خطف فريق الاتحاد، المحترف فى صفوفه النجم المصري أحمد حجازى، فوزاً مثيراً من الأهلي، بأربعة أهداف ثلاثة، فى ديربي جدة الذى جمع بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

نجح المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدفى التقدم لصالح الاتحاد بالدقيقتين 7 و21 من بداية اللقاء، ثم أضاف رومارينيو الثالث في الدقيقة 41، قبل أن ينجح كارلوس إدواردو في تسجيل الهدف الأول للأهلى في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، سجل الأهلى الهدفين الثانى والثالث عن طريق عبدالباسط هندي ومحمد المجحد في الدقيقتين 49 و73 من زمن المباراة، قبل أن ينجح عبد الرزاق حمد الله في تسجيل الهدف الثالث له والرابع للاتحاد عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة