قارئ يناشد بتوصيل الصرف الصحى لقرية أبو وافي بالغربية.. ونائب رئيس المدينة يرد

الأحد، 27 فبراير 2022 04:00 ص
قارئ يناشد بتوصيل الصرف الصحى لقرية أبو وافي بالغربية.. ونائب رئيس المدينة يرد الصرف الصحى
كتب - محمود أحمد عطا- الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد القارئ مصطفى خفاجه، بتوصيل مشروع الصرف الصحى بقرية ابو وافي التابعة لمركز المحلة الكبري محافظة الغربية، موضحًا أن شوارع القرية أصبحت كالمستنقعات الممتلئة بمياه الصرف الصحي، حيث لا تتمتع هذه القرية رغم كثافة سكانها بشبكة صرف صحي حكومية حيث تم إنشاء شبكة منذ 20 عاما تقريبا بالجهود الذاتية.
 
وأضاف القارئ عبر شكواه: "لقرية تعيش بدون صرف صحى حتى الآن، والتى يسكنها أكثر ما يزيد عن 1000 نسمة"، مطالبا السلطات المختصة بالتدخل العاجل للعمل علي بناء شبكة الصرف الصحى، رحمة بأهالى القرية، الذين يعانون من صعوبة بالغة فى حياتهم المعيشية.
 
 
من جانبه قال المحاسب سعد نصر نائب رئيس مدينة المحلة لـ "اليوم السابع"، أن الصرف فى هذه القرية صرف أهالى وليس مخدومة بمشروع صرف صحي، مشيرا أن الأهالي فى السنوات الماضية كانوا يضعون مواسير صرف مخفية وسط الزراعات ويلقون المخلفات على الترعة، وتم التصدي لذلك بعد الانتهاء من مشروع تبطين الترعة المارة بالقرية.
 
وأوضح أن الأهالي لديهم إصرار على صرف المخلفات على الترعة المبطنة، ولكننا رفضنا ذلك ونتصدي لهم بكل حسم، ومن يخالف سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
 
وأشار أن مجلس المدينة يدفع يوميا بسيارتي كسح لشفط المياه، ولكن الأهالي يصرون على مخالفة القانون والصرف على الترعة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة