نقطة تفصل ألميريا عن صدارة دوري الدرجة الثانية الإسباني بعد 29 جولة

الأحد، 27 فبراير 2022 11:56 م
نقطة تفصل ألميريا عن صدارة دوري الدرجة الثانية الإسباني بعد 29 جولة ألميريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نادى ألميريا قريبا للغاية من صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، بعد مرور 29 جولة من المسابقة خلال الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وحقق ألميريا انتصارا هاما على ضيفه فوينلابرادا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني.

FMg070hWQAUndOM
 

ويعد هذا الفوز هو الرابع على التوالي الذى يحققه ألميريا في الدوري هذا الموسم، حيث انتصر في الجولات الثلاث التي سبقته على كل من: إيبيزا 2-0، مالاجا 1-0، ميرانديس 2-1.

ورفع ألميريا رصيده إلى 58 نقطة من إجمالي 29 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، جمعها من الفوز في 18 مباراة بالإضافة إلى 4 تعادلات، فيما تلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكهم 23 هدفا.

FMnPTYLXoAA37iv
 

وأصبح يفصل ألميريا نقطة وحيدة فقط عن صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث يأتي في المركز الثانى بالمسابقة بفارق نقطة عن إيبار صاحب الصدارة برصيد 59 نقطة.

ويتفوق ألميريا في جدول الترتيب على بلد الوليد صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، يليه تينيريفي الرابع برصيد 52 نقطة.

FMnPTYKWQAUs-US
 

ومن المقرر أن يحل ألميريا ضيفا ثقيلا على ريال سرقسطة، مساء الجمعة 4 مارس المقبل، على ملعب "لا روماريدا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة